تليجرام تريند الخليج
السعودية

الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لـ«طبيب اسجد لكلبي»

قضت المحكمة الاقتصادية بمعاقبة طبيبين وموظف في مستشفى خاص بالسجن عامين وتغريم كل منهم 100 ألف جنيه في واقعة فيديو «اسجد لكلبي»، لاتهامهم بالتنمر على ممرض في المستشفى.

وتغيَّب الممرض ضحية التنمر في واقعة فيديو «اسجد للكلب» عن جلسة النطق بالحكم على المتهمين بالتنمر عليه أمام المحكمة الاقتصادية، والتي بدأت قبل قليل اليوم السبت بعد وصول المتهمين.

ويواجه المتهمون في واقعة «السجود للكلب» وهم طبيبان وموظف، تهم التنمر على ممرض أثناء عمله في أحد المستشفيات الخاصة والتعدي على قيم المجتمع وانتهاك حرمة الحياة الخاصة له.

وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، طبيبين وموظفًا يعملون في مستشفى خاص إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التنمر على الممرض داخل المستشفى.

ووجهت النيابة للمتهمين العامة عدة تُهَم وهي التَّنمر على الممرض بالقول وكذلك استعراض القوة، والاعتداء على المبادئ والقِيَم الأسرية للمجتمع المصري، بالإضافة إلى حرمة حياة المجني عليه الخاصة.

ويواجه المتهمون أيضًا تهم نشر فيديو واقعة التنمر على الممرض المذكور على شبكة الإنترنت، مستخدمين أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يُعدّ انتهاكًا لخصوصية المجني عليه (الممرض) دون رضاه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى