تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

شحنات Monster Hunter World ومبيعاتها الرقمية تجاوزت 20 مليون نسخة

لعبة Monster Hunter World تحقق نجاحات كبيرة منذ إطلاقها ففي يناير 2020 تم الإعلان بأن شحنات اللعبة تصل إلى 15 مليون وتحطم الأرقام القياسية.

ويبدو بأنها لغاية اليوم مستمرة في جذب المزيد من اللاعبين فمبيعاتها تزداد بشكل مستمر، اليوم كشفت كابكوم بأن شحنات Monster Hunter World ومبيعاتها الرقمية تجاوزت 20 مليون نسخة، وهي تتضمن مبيعات نسخة Monster Hunter World: Iceborne Master Edition.

كذلك أكدت الشركة في بيانها بأنها تسعى لتوسعة قاعدة جماهير اللعبة عبر إصدار محتويات وتوسعات جديدة.

وكنا قد علمنا بأن مطور Monster Hunter World استهدف بيع 5 ملايين نسخة فقط في البداية. وهذا وفقاً لتصريحات سابقة من المُنتج بشركة Capcom السيد Ryozo Tsujimoto.

كنا نطوِّر Iceborne بشكلٍ متوازٍ عقب إطلاق World ولم يكن لدينا أي شعورٍ حقيقيٍ حول «أخيرًا، انتهينا!» حتى الآن نحن نستمر في تحسين World ولا يزال الوقت مبكرًا جدًا لالتقاط الأنفاس.

وبالرغم من قولي ذلك، لقد شعرنا دائمًا أن بيع 5 ملايين نسخة هو هدفنا الرئيسي؛ ولذلك نحن سعداء للغاية من تمكّنتا من تجاوز هذا الرقم بفارقٍ واسع. لا يزال هنالك لاعبون لم يتعرَّفوا على World حتى الآن، وأنا كمُنتج، أريد رفع أعداد اللاعبين إلى أكثر من ذلك.



يُشار إلى أن إضافة Iceborne حصلت على تقييم لعبة «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «مشعل الصعب».

 

d69674299f.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى