تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

Ubisoft تطور لعبة Splinter Cell جديدة

كشفت تقارير جديدة أن شركة Ubisoft أعطت الضوء الأخضر لتطوير لعبة جديدة رئيسية من سلسلة Splinter Cell. ولو ثبتت صحة الإشاعة، فستكون أول لعبة رئيسية في سلسلة التخفي Tom Clancy منذ لعبة Splinter Cell: Blacklist التي صدرت 2013.

حيث أصدرت VGC تقريراً يدعي أن “مصادر تطوير” متعددة كشفت أن هناك لعبة Splinter Cell جديدة في مرحلة إنتاج مبكرة، مع احتمال صغير للإعلان عنها في 2022. ويبدو أن المشروع حصل على الضوء الأخضر كجزء من سعي الشركة لإرضاء محبي Tom Clancy و Splinter Cell المحبطين الذين لم يكونوا سعداء من معاملة Ubisoft للعلامة خلال العقد الماضي.

ولم يتم تقديم المزيد من التفاصيل في التقرير، باستثناء احتمالية أن يتم تطوير Splinter Cell الجديدة خارج استوديو Ubisoft مونتريال الرائد، والذي طور ألعاب Splinter Cell الرئيسية بالسابق، بما في ذلك لعبتي Chaos Theory و Conviction الأصلية. وآخر ألعاب السلسلة Blacklist، تم تطويرها في Ubisoft تورنتو.

ولو ثبتت صحة الإشاعة، فسينتظر المعجبون بترقب ليروا ما النوع الذي ستكون عليه هذه اللعبة الجديدة من Splinter Cell. فلقد كان معجبو Tom Clancy المتشددون يعربون بوضوح عن استيائهم تجاه توجه شركة Ubisoft مع العلامة التجارية، حيث تحولت ألعاب التصويب التكتيكية الكلاسيكية القائمة على الفرق مثل Ghost Recon ببطء إلى ألعاب باتل رويال تركز على الآكشن، وانتقلت Rainbow Six Siege نحو المزيد من الأدوات الخيالية والتكتيكات.


IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى