تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تسريب العرض التشويقي الخاص بفيلم Uncharted السينمائي

شهر فبراير المقبل لن يكون مزدحماً بالإصدارات الضخمة لأكثر الألعاب المنتظرة فحسب بل كذلك سيشهد عرض فيلم Uncharted السينمائي، والذي حصلنا على صورة جديدة منه في مايو الماضي.

واليوم يبدو بأن أحدهم قام بتسريب مقطع تشويقي لأول عرض دعائي للفيلم قبل الموعد الرسمي المقرر لبثه من قبل سوني، في هذا العرض تظهر مشاهد مثيرة للحماس وتذكرنا بإحدى أكثر المشاهد الأيقونية في أنشارتد 3.

ذلك المشهد هو عندما يتسلل دريك لطائرة شحن وفجأة تشتعل نيران الاشتباكات بينه وبين أعدائه لتبدأ الطائرة بإفراغ حمولتها بالجو أثناء التحليق، وهنا نيثان يحاول أن ينجو بحياته من خلال تمسكه ومحاولة التشبث بصناديق الحمولة.

كذلك يؤكد العرض المسرب بأن الفيلم سيبث يوم 18 فبراير 2022 في الصالات السينمائية بالعالم.

هذا وكان ممثل شخصية Nathan Drake صوتيًا قد أشاد بأداء Tom Holland في فيلم Uncharted، حيث تطرق المؤدي الصوتي للحديث عن باقي فريق العمل مشيرًا إلى أن Mark Wahlberg سيبرع في دور Sully خاصة وأنه على وفاق كبير مع بطل الفيلم ولديهم ديناميكية رائعة معًا، ولا يسعه الانتظار لرؤية أدائهم في العمل الفني المرتقب.

بالنظر لكون ألعاب Uncharted ركزت على حياة “ناثان” في بداية الثلاثينات، يرى Nolan North أنها فرصة رائعة للاعبين للتعرف على ماضي الشخصية الافتراضية وما كان يفعله في العشرينات من عمره، عوضًا عن إعادة صياغة أحداث اللعبة وعدم وجود أي تغييرات، الأمر الذي يجعل المشاهدين يجلسون في قاعات السينما لمدة ساعتين ويتابعون ما يعرفونه بالفعل، وهو ما يمثل تجربة سلبية للجميع بلا استثناء.

يشار إلى إنه كان من المفترض عرض فيلم Uncharted في عام 2016، قبل أن يتم تغيير طاقم العمل أكثر من مرة والاستقرار على إطلاق العمل الفني في 18 فبراير 2022.

e6f6b7997e.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى