تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

استعراض الفصائل المتناحرة في عرض Starfield الجديد – والمزيد عن القصة

ما زال يفصلنا عام تقريباً على موعد طرح لعبة Starfield من بيثيسدا للاكسبوكس والحاسب، لكن رغم ذلك المطور يزودنا بين الفينة والأخرى بمزيد من التفاصيل والمعلومات عن اللعبة، فمؤخراً حصلنا على عروض للعبة توفر نظرة على 3 مدن فضائية مثيرة للاهتمام.

أما اليوم فقد تم نشر مقطع جديد يظهر فيه Emil Pagliarulo مدير التصميم بالفريق ليكشف عن بعض المعلومات حول القصة، في العرض تم التركيز على جزء من عالم اللعبة يدعى Settled Systems والفصائل المتناحرة في هذه المنطقة.

أحداث اللعبة تقع في عام 2330 في منطقة خارج مجموعتنا الشمسية تبتعد عنها بحوالي 50 سنة ضوئية و في Starfield، قبل 20 عاماً من بدء أحداث اللعبة جرت حرب طاحنة بين فصيلين من فصائل منطقة Settled Systems هما United Colonies أي المستعمرات المتحدة، ومجموعة فريستار Freestar Collective.

مع بداية أحداث اللعبة من المفترض أن تكون منطقة Settled Systems تعيش بسلام بعد انتهاء تلك الحرب لكن مع الآسف هذا لم يحدث فعالم اللعبة ما زال مهدداً بوجود عصابات المرتزقة وقراصنة الفضاء والمجموعات الدينية المتعصبة.

أنت تتحكم بأحد أعضاء مجموعة Constellation وتخوض مغامرة لتنفيذ مهمة استكشاف أسرار المجرة.

هذا وكان مدير تسويق Xbox قد أكد بأن لعبة ستارفيلد حصرية دائمة للاكسبوكس وليست مؤقتة.

استعراض الفصائل المتناحرة في عرض Starfield الجديد

YouTube video

66ff89fa4f.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى