تليجرام تريند الخليج
السعودية

السعودية تحصد 7 جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس

توجت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية بسبع جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الذي اختتم دورته الحادية والعشرين، أمس بالعاصمة تونس، أربع منها إذاعية وثلاث تليفزيونية.

وتوزعت الجوائز الإذاعية الرئيسية على أربعة أصناف من البرامج، حيث حصدت الهيئة الجائزة الأولى في صنف المسنين ببرنامج «رفقا بهم»، والجائزة الثانية في صنف المرأة نماذج قيادية عن برنامج «سعودية».

كما حصلت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية على الجائزة الثانية في صنف الشباب تجارب نجاح عن برنامج «شباب الرؤية»، فيما كانت الجائزة الثانية من نصيب صنف ومضات التوعية العامة عن برنامج «التوعية العامة».

وفي المجال التليفزيوني حصلت الهيئة على الجائزة الثانية في كل من أصناف الأفلام والبرامج الوثائقية العامة عن برنامج «رحال»، وبرامج الأطفال عن برنامج «العبقري الصغير» والمسلسلات الاجتماعية عن مسلسل «اختراق الجزء الأول».

وشارك في الدورة ال 21 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتليفزيون التونسيتين، 235 عملًا في المسابقات، توزّعت بين 113 عملًا في المسابقات الإذاعية و122 عملًا في المسابقات التليفزيونية.

السعودية تحصد 5 جوائز بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في تونس


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى