تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مخرج Fatal Frame يفكر في العمل على نسخ محسنة للإصدارات الكلاسيكية من السلسلة

شهدت الفترة الماضية انتشار أخبار تفيد أن الجزء الخامس من سلسلة ألعاب Fatal Frame سيحصل على نسخة محسنة، الأمر الذي ترتب عليه ردود فعل إيجابية من اللاعبين على شبكة الإنترنت جعلت مخرج العنوان يفكر جديًا في العمل على نسخ محسنة للإصدار القديمة من السلسلة لأجهزة بلايستيشن واكسبوكس وسويتش الحالية.

كانت لعبة Fatal Frame: Maiden of Black، أخر أجزاء السلسلة، قد صدرت بشكل حصري لجهاز Wii U في عام 2014 قبل أن يتم نقلها للعديد من المنصات الأخرى، وفي مقابل صحفية حديثة، سُئل المخرج Makoto Shibata عما إذا كانت لدية خطط للعمل على نسخ محسنة للإصدارات الكلاسيكية من العنوان ليوضح:

نحتفل قريبًا بالذكرى العشرين للسلسلة، ولكن ليس لدينا حاليًا أي خطط لتطوير أي إصدارات أخرى معاد تصميمها، ومع ذلك، فقد تجاوزت ردود الفعل التي تلقيناها من الجميع توقعاتنا، لذلك أود التفكير في المضي قدمًا.

بحسب تصريحات شركة Koei Tecmo، سيتم إطلاق النسخة المحسنة للجزء الخامس في وقت لاحق هذا العام وستشهد تحسينات تتماشى مع قدرات الأجهزة الجديدة وتقدم نمط التصوير لأول مرة والذي سيسمح للاعبين بتعديل أوضاع الشخصيات والأشباح في مشاهد مختلفة من أجل إنشاء صورة مخيفة مثالية.

سيتم أيضًا توفير مجموعة مختارة من الأزياء الجديدة للأبطال الرئيسيين، بينما تركز أحداث فاتال فريم حصرية Wii U السابقة على ثلاثة شخصيات هم Yuri و Ren و Miu أثناء استكشافهم جبل هيكامي مسلحين بمصباح يدوي فقط وكاميرا Obscura التي يمكنها التقاط صور الأشباح.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى