تليجرام تريند الخليج
سياسة

أديت مهامك الحكومية بكل تفان والتزام

كشف سعد الدين العثماني، رئيس الوزراء المغربي الأسبق، عن تلقيه رسالة من ملك البلاد “محمد السادس”، بعد انتهاء مهامه الحكومية، ردًا على رسالة سابقة أرسلها إلى الملك.

وكتب العثماني في تدوينة على موقع “فيسبوك”، السبت، “تلقيت ببالغ الامتنان والامتنان الرسالة الملكية التي بعث بها جلالة الملك محمد السادس، بعد انتهاء مهام وظيفتي الحكومية”.

تلقيت ببالغ الامتنان والامتنان الرسالة الملكية التي بعث بها إليّ جلالة الملك محمد السادس، أعانه الله، بعد انتهاء مهام حكومتي. حفظ الله جلالة الملك، وعينه وافق عليها ولي العهد الأمير الجليل الأمير مولاي الحسن، وأنقذ المغرب ودول إسلامية أخرى من الفتن والشدائد، ورفع عنا هذا الوباء.

– سعد الدين العثماني العتماني سعد الدين (Elotmanisaad)

وذكرت صحيفة “اليوم 24” المغربية أنه بينما أعرب الملك محمد السادس في رسالته عن تقديره للجهود الحميدة التي يبذلها “العثماني” في القيام بواجباته الحكومية على أكمل وجه، بإخلاص واستعداد وامتياز. الالتزام الصادق بخدمة المصالح العليا للوطن والمواطن. في المقابل يحظى “العثماني” بثقة الملك ورعايته الدائمة.

وتعليقًا على الرسالة التي بعث بها العثماني إليه في وقت سابق، أكد الملك محمد السادس أن الرسالة “كان لها أثر جيد على نفسه بسبب المشاعر النبيلة التي تحملها، المليئة بالإخلاص المخلص للملك، والولاء الصادق للوطن، وما تحمله من مشاعر نبيلة. الثوابت المقدسة “.

ودعا الملك محمد السادس في ختام الرسالة الله إلى “حفظ العثماني وعائلته الكريمة، وتقديم العون والإرشاد لهم على الدوام، مشمولين بلطف الملك ورضاه”.

وكان العثماني أعلن في وقت سابق عودته للعمل طبيبا نفسيا في عيادته بالعاصمة الرباط.

قاد العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي، الحكومة المغربية من مارس 2017 حتى نهاية ولايته وإجراء الانتخابات في الثامن من سبتمبر الماضي، بعد فشل سلفه عبد الإله بنكيران في ذلك. تشكيل حكومة جديدة.

وتكبد حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه هزيمة كبيرة في الانتخابات البرلمانية الأخيرة ولم يحصل على أكثر من 13 مقعدًا في البرلمان المغربي و 3 مقاعد في مجلس المستشارين، وخسر قيادة العديد من البلديات التي تم اعتبارها. معقل للحزب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى