تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية امنتك الله مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “الله يحفظك” مكتوبة، أن الفن الغنائي من أشهر الفنون التي انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، لكنها معروفة منذ سنوات عديدة وسعى الكثير من أصحاب المواهب إلى التحضير لها. بضع كلمات وربطها بالنغمات التي تتوافق معها، وقد لاحظنا اهتمامًا كبيرًا في السنوات الأخيرة في تحديد الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية التي انتشرت عبر الإنترنت، وخلال هذا الموضوع سنقدم كلمات الأغاني. اغنية “الله يحفظك” مكتوبة.

كلمات اغنية “بارك الله فيك”

تعتبر أغنية “أمن الله” من أروع الأغاني التي انتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي، حيث كانت رائدة في ذلك الوقت في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.، ومن خلالها تعرف المتابعون على الأعمال الجديدة قدمها فيصل الساهر أحد أشهر الفنانين الذين قدموا العديد من الأعمال المختلفة، وحقق نجاحًا كبيرًا على بعض المستويات، لأنه فاز بجوائز خاصة في هذه الأعمال.

.مَّنْتُك اللَّهُ ا ليُمْكِن ابِي يّر .ف الشَّوْق قَلْبِكمَعَ ال .وَقْت غرفة محادثة عامة

انَ لَك قَلْب لأَعْطِينِي أَعْذَار ا بحبككَلِمَة الْهَجْر تذبلدَام الصُّدُود الْيَوْمَ شَرْعٌ حُبُّك. .لَا عَاشَ لَك قلبٍ لِذَا بالظيم يُقْبَلوَلَا زينٍ لَو الْغَدْر طَبْعَك.

او البحر البني للقلب والشرايين الجرح يفصلدامك تناسي منهف بواسطة يفدكيا مليمن القلب والأوعية الدموية البحر جمقلبي حب حبيب بحي قبلك الحب. …..

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى