تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

يبدو أن WB Games يعمل على لعبة تصويب تنافسية وربما مجانية

بعد اندماج WarnerMedia مع Discovery في كيانٍ جديد قبل أشهر ظهرت شائعات تقول بأن Warner Bros لديها رغبة في بيع مطوري ألعاب Mortal Kombat و LEGO. وهنا قامت WB Games بالرد على تقارير بيع استوديوهات NetherRealm و TT Games.

ويبدو بأن الشركة هذه لديها بالفعل مشاريع عدة قيد التطوير غير Hogwarts Legacy و Suicide Squad: Kill the Justice League بجانب Gotham Knights.

اليوم ظهرت أنباء تفيد بأن WB Games يطلب عدد من الموظفين من أجل مشروع لعبة تصويب تنافسية من منظور الشخص الأول، كذلك مطلوب شخص ذو خبرة بالتعامل مع الألعاب التي تتبع نظام الخدمات Games as a Service.

كذلك ألمحت اللغة المستخدمة في نص الإعلان عن شواغر إلى أن المشروع هذا قد يكون لعبة مجانية.

هذه ليست أول مرة نسمع فيها مثل هذه الشائعة، ففي فبراير الفائت قيل بأن WB ربما تعمل على لعبة مجانية. حيث تم رصد مجموعة من الإعلانات الوظيفية تطلب فيها الشركة موظفين للعمل على لعبة مجانية قادمة وبما أنها مجانية نرجح أن تكون لعبة جماعية أونلاين. من بين الشواغر المتوافرة هناك شاغر لمصمم أنظمة لعب. مهمته تصميم وضبط نظام اللعب والنظام الاقتصادي للعبة AAA مجانية للعب، تدعم ميزة اللعب المشترك أيضاً.

وتتطلب الشركة من المتقدمين امتلاك خبرة بالعمل على ألعاب free-to-play لمدة 3 سنوات على الأقل، كذلك مطلوب مصمم قتال وهناك شاغر آخر لوظيفة إدارة المنتج مهمته الحرص على تقديم محتوى جذاب منذ إطلاق اللعبة وحتى بعد سنوات من صدورها (أي لعبة خدماتية). ويمكن الهدف تقديم لعبة منافسة لألعاب Fortnite و Call of Duty: Warzone.

607b247f37.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى