تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

قمة أقدر العالمية تسلط الضوء على قوة “المصداقية الإماراتية”

شهد اليوم الأول من قمة أقدر العالمية التي انطلقت الأحد في إكسبو 2020 دبي العديد من الفعاليات، من بينها “المصداقية الإماراتية”.

وانطلقت صباح الأحد فعاليات “قمة أقدر العالمية” في نسختها الرابعة التي تحمل شعار “المواطنة الإيجابية العالمية- تمكين فرص الاستثمار المستدام”، ويستضيف جناح “فزعة” بمنطقة التنقل جانباً من الفعاليات بينما يستضيف مركز المعارض بإكسبو “جنوب” (A1, C1) الفعاليات المتبقية.

وانطلقت فعالية “المصداقية الإماراتية” التي هي في أولى جلساتها بالشراكة مع الخدمة الوطنية والاحتياطية وعدد من الجهات الحكومية الأخرى التي تشارك تباعاً في الجلسات في منصـة دولـة متنوعة يتـم تنفيذهـا عـن طريـق عـدة مؤسسات وطنيـة تهدف إلى تسـليط الضـوء علـى الصفـات والقيـم الإماراتية والتـي نبعـت مـن إرث المغفور له الشـيخ زايـد بـن سـلطان طيب الله ثراه وتوجيهـات القيـادة الرشـيدة لتجعـل المواطـن الإماراتي وفـق صفـات عـدة منهـا: مقـدام، كفء، متميز وناجح، فرصـة لمـن يريـد التعرف عن قرب على الشـخصية والقيم الإماراتية.

وقد بدأت هذه الفعالية بتناول “الإماراتي ملتزم بخدمة وطنه” وأبرزت كيفية التزام أبناء الإمارات بضرب أروع الأمثلة في خدمة الوطن ودورهم في تحقيق طموحات القيادة والإسهام في تعزيز مسيرة الدولة الحضارية، وتحدث فيها ميثا راشد وسالم محمد وأحمد الزيدي وعمر الحمادي.

وتستمر فعاليات قمة أقدر التي هي إحدى مبادرات برنامج خليفة للتمكين – أقدر لتكون منصة للتلاقي والحوار الحضاري والثقافي مع نخبة من المختصين وصناع القرار والمدراء التنفيذيين في قطاعات حكومية وخاصة.

وذلك بهدف تعزيز دور القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتطوير شراكات غنية مستدامة بين الحكومات والمنظمات الدولية ونشر فكر “المؤسس المغفور له الشـيخ زايـد بـن سـلطان “طيب الله ثراه” ونهجه في التسامح والسلام والتعايش بين الناس وتوفير بيئة عمل لتوليد فرص الاستثمار والنمو والابتكار والتعاون بين الدول والأفراد.

YouTube video


العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى