تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

بعض المهارات في Horizon Forbidden West ستكون مرتبطة بملابس Aloy

أكدت Sony في الفترة الماضية أن لعبة Horizon Forbidden West تقدم رحلة “غامرة بنفس القدر” على PS4 و PS5، كذلك ولت الشركة اهتمامًا كبيرًا لتصميمات الأزياء والاكسسوارات والملابس في اللعبة المرتقبة، ظن معظمنا أنها بسبب المظهر الجمالي فقط، ولكن في الواقع ستكون هناك مهارات محددة مرتبطة بملابس الشخصية الرئيسية Aloy.

أعلن استوديو Guerrilla Games مؤخرًا أن الملابس تتمتع بمهارات مرتبطة بها، مما يسمح للاعبين بتعزيز قدرات Aloy بطرق مختلفة، في الوقت نفسه، سيوفر العنوان شجرة مهارات جديدة ومحسّنة، رغم ذلك رفض الاستوديو الكشف عن أي تفاصيل محددة بخصوص تلك الجزئية، انتظارًا لإطلاق اللعبة بشكل رسمي على ما يبدو.

هذا وأوضح بيان الاستوديو على مدونة بلايستيشن:

سيكون لدى Horizon Forbidden West مجموعة من الأزياء لتستفيد منها Aloy، تشبه الملابس من اللعبة الأولى، تسمح تلك الأزياء بحماية اللاعبين من مجموعة متنوعة من المخاطر ويمكن شرائها من التجار أو العثور عليها في عالم اللعبة.

إضافة جديدة لهذا النظام هي أن الملابس في Horizon Forbidden West تمتلك مهارات مرتبطة بها، بحيث يمكن للاعبين تعزيز قدراتهم بطرق مختلفة من خلال شجرة مهارات جديدة ومحسّنة، وهو أمر ستعلم عنه المزيد في وقت لاحق.



على الجانب الآخر، أكد فريق التطوير أن حصرية بلايستيشن ستقدم نظام Workbench حيث ستكون قادرًا على ترقية وتقوية الأسلحة والأزياء، كذلك تحاول اللعبة الدمج بين الاشتباكات اليدوية ونظيرتها بعيدة المدى من خلال تقنيات جديدة، على سبيل المثال، ستتمكن من شحن الرمح بقوة إضافية أثناء التصويب بفضل مهارة Resonator Blast مما يسمح بحدوث انفجارًا ضخمًا عند إصابته للأعداء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى