تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

إيقاف خدمات الأونلاين لألعاب Halo على Xbox 360 في مطلع العام القادم

في الوقت الذي يترقب فيه الجميع إطلاق Halo Infinite في ديسمبر لتسطر فصلًا جديدًا في مشوار السلسلة بصفتها أول جزء مخصص لمنصات الجيل الجديد، سيتم إسدال الستار على مجموعة من أبرز إصدارات السلسلة الكلاسيكية التي توفرت على مدار السنوات الماضية لمنصة Xbox 360.

أعلنت Microsoft مؤخرًا إيقاف الخدمات الجماعية عبر الشبكة لمجموعة من ألعاب Halo الكلاسيكية على Xbox 360 وذلك في يناير 2022،حيث تم الإعلان عن هذا القرار سابقًا مع تحديد تاريخ ديسمبر 2021 كموعد نهائي لإيقاف تلك الخدمات، ولكن تم تغيير الموعد في الفترة الأخيرة إلى 13 يناير 2022.

يشمل القرار ألعاب:

  • Halo 3
  • Halo 3: ODST
  • Halo 4
  • Halo: Combat Evolved Anniversary
  • Spartan Assault
  • Halo Wars

أوضح فريق 343 Industries أن دعم تلك العناوين الكلاسيكية يتطلب جهودًا ضخمة ويؤثر بالسلب على دعم ألعاب السلسلة المستقبلية، وتباع البيان:

سيظل مالكو هذه الألعاب قادرين على لعبها لأجل غير مسمى، ومع ذلك، ستكون بعض الميزات والمنافسات عبر الإنترنت غائبة، لا سيما إيجاد المباريات الجماعية والتي ستصبح محدودة أو معطلة تمامًا.



يشار إلى أن Halo Infinite كان يفترض أن تصدر في الأصل على Xbox One و Xbox Series في نهاية 2020، قبل أن يتم تأجيلها لديسمبر 2021، بينما سيتوفر طور اللعب الجماعي في العنوان بشكل مجاني لجميع اللاعبين وقت الإطلاق، في حين أن ميزات أخرى مثل طور تصميم الخرائط وطور اللعب التعاوني ستأتينا في وقت لاحق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى