تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

يبدو أن ريماستر GTA Vice City سيتخلص من علم الاتحاد الأمريكي

شهدت الفترة الماضية الكشف عن متطلبات تشغيل GTA The Trilogy – Definitive Edition على PC، وبينما ستشهد الثلاثية المحسنة تغييرات كبيرة في الرسوم والإضاءة ونماذج الشخصيات، سيكون هناك تغييرات أقل حجمًا تشمل علم الاتحاد الأمريكي الذي ظهر في لعبة Vice City.

بحسب التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة، قامت Rockstar Games باستبدال علم الاتحاد الأمريكي (Confederate Flag) بصورة جديدة، حيث تم استبدال الشعار الذي يظهر على قميص تاجر الأسلحة Phil Cassidy بصورة أخرى عبارة عن جمجمة صغيرة.

ظهرت الصورة الجديدة في مشهد واحد فقط يتضمن الشخصية المشار إليها سابقًا، ولا يعني هذا بالضرورة أن Rockstar Games أزالت هذا الشعار من جميع أحداث اللعبة، ولكنه مؤشر محتمل لغيابه عن النسخة المحسنة لأول مرة منذ إطلاقها بالأسواق قبل أكثر من 15 عامًا.

تم التواصل مع الشركة لمعرفة حقيقة هذا الأمر وما إذا كان يشمل أحداث اللعبة بالكامل ولكن لا وجود لرد رسمي على هذه الادعاءات حتى اللحظة.

لماذا تم التخلص من علم الاتحاد الأمريكي أو كما يعرف باسم العلم الكونفدرالي؟ ببساطة لأنه رمز مرادف للعبودية والحرب الأهلية التي تم خوضها في الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية القرن قبل الماضي، كذلك بدأت العديد من الشركات في تطبيق سياسة تمنع تداول الألعاب التي تتضمن هذا الشعار كما حدث في متجر App Store في عام 2015، بينما حظرت منصة Twitch استخدام العلم في الموقع بشكل كامل في العام الماضي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى