تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في ملاهي بوست جدة

 

تتميز السياحة في جدة بمكانة عظيمة وذلك لأنها تُتيح للزائرين العديد من الاماكن السياحية المُثيرة للاهتمام، منها المعالم التاريخية والطبيعية وأيضاً الأماكن الترفيهية، وموضوع مقالتنا هذه هو ملاهي بوست جدة حيث يقصدها عدد هائل من الزوّار سنوياً كونها واحدة من ملاهي جدة الشهيرة.

وبفضل موقعها الممتاز في مول جولد مور تُعد مدينة الملاهي هذه من اجمل الاماكن السياحية في جدة .

كما أنها من أهم الاماكن الترفيهية في جدة، حيث تُوفّر للزوّار العديد من تجارب المغامرة المميزة وأنشطة مُدهشة لا حصر لها، نستعرضها معك عبر هذا المقال.

ملاهي بوست جدة
@google map

أفضل الأنشطة في ملاهي بوست جدة

• مع تنوّع الألعاب التي تتوفّر في هذه الملاهي، قد تجد نفسك تائهاً فور وصولك للمكان، ولا تعرف بأي نشاطٍ تبدأ، لذا من الرائع أن تبدأ نزهتك بالتجوّل في أرجاء الملاهي ومُشاهدة جميع الألعاب و المرافق المتوفرة بداخلها.

• من مبدأ أن تكون ملاهي ملائمة للجميع بحيث تؤمن لهم الترفيه والإثارة في مكانٍ واحد، سوف تجد أن مدينة ملاهي بوست تحتوي على العديد من الألعاب الكهربائية والتي تم تصميمها بحيث تكون متنوّعة وتُناسب الجميع.

ملاهي بوست
@google map

• باعتبار أن الأطفال يُشكّلون شريحة كبيرة من جمهور ملاهي بوست جدة، فقد تم تصنيف الملاهي كأحد افضل الاماكن السياحية في جدة للاطفال، إذ يجد الصغار مجموعة من الألعاب التي تُناسب أعمارهم المختلفة.

ملاهي بوست جدة
@google map

• وكما كان للعائلات والصغار حظٌ كبير من الألعاب، كان للشباب كذلك النصيب الأوفر، ولأن مرحلة الشباب يطغى عليها الشغف بالمغامرة، فقد هيّأت الملاهي عدداً من الألعاب الممتعة.

• تُوفّر ملاهي بوست جدة كافة أشكال المتعة في مكانٍ واحد، فعُشّاق الألعاب الإلكترونية سوف يُمضون وقتاً ممتعاً في صالة ألعاب الفيديو المُتوفرة في الملاهي.

الألعاب الإلكترونية في الملاهي
@google map

• من سلسلة الألعاب المُتاحة في الملاهي، وعقب أن أطلعناك على عدد منها، تبقى أن نوجّهك إلى الألعاب التي تتميّز بها هذه الملاهي كي لا تفوّت الاستمتاع بها انت واطفالك وهي كالتالي، العاب التصويب باليزر، لعبة القطار السريع و العاب فيديو رباعية الابعاد.

مدينة ملاهي بوست جدة
@google map

• المتعة التي ستُتاح لك عند زيارة مدينة ملاهي بوست جدة لن تنحصر على الترفيه والمرح فقط بل بإمكانك من خلال موقع الملاهي الممتاز، أن تحظى بتجربة تسوّق لا تُعوض في المول وتتجوّل في المتاجر المختلفة الموجودة بداخله.

الخدمات

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك بمنتهى الراحة من خلال إتاحة مجموعة من المرافق الخدمية المهمة مثل المسجد.

المعالم القريبة من ملاهي بوست

ومع كمية المرح الذي حظيت به في ملاهي بوست، نوصيك بالتعرّف على مزارات أُخرى قريبة وتُعد من أجمل الاماكن السياحية في جدة مثل فقيه اكواريوم على بُعد 7.81م.

الفنادق القريبة من ملاهي بوست جدة

فندق روزوود جدة من الفنادق التي تبعُد 6.15م من الملاهي والتي تُصنّف من افضل فنادق جدة 5 نجوم التي نوصي بالمبيت فيها.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الملاهي، نختار فندق راديسون بلو السلام الذي يُعتبر من افضل فنادق جدة 5 نجوم حيث يبعُد مسافة 4.26م من الملاهي.

حجز فنادق

موقع ملاهي بوست على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى