منوعات

هل يفضل الرجل المهبل الرطب أم الجاف – تريند الخليج

هل يفضل الرجل المهبل الرطب أو الجاف، فكل امرأة تعاني من مشكلة مختلفة تمامًا عن غيرها، والعكس قد يكون صحيحًا في حالات أخرى، على سبيل المثال، هناك نساء يعانين من حالة جفاف المهبل، وهي حالة في وهي غائبة عن إفرازات المرطبات المهبلية، وينتج ذلك عن بعض العادات السيئة مثل ممارسة الرياضة، والتدخين، أو نتيجة سوء الختان ونحو ذلك، ولكن النتيجة مؤلمة للغاية، ولا تزال المرأة تشعر بالحكة والتهابات مؤلمة.

هل يفضل الرجال المهبل الجاف أم الرطب

المهبل هو بشكل طبيعي عضو يميل باستمرار إلى القلوية، لكن الرطوبة المهبلية تساعده على زيادة حموضته، وبالتالي تزداد فرص إخصاب البويضة وإنجاب الأطفال. ، أو بتعبير أدق الفترة التي تحتاجها البويضة لإكمال عملية الإخصاب. .

المهبل الرطب أو الجاف أيهما أفضل

بالنسبة للرجال فإن غالبية الرجال يفضلون المهبل الرطب، حيث أن عملية الجماع أسهل بكثير من المهبل الجاف، خاصة وأن هناك حالات عندما يتعلق الأمر بالدموع في المهبل. قلة المرطبات، وفي هذه الحالة أيضًا يشعر الرجل بألم شديد وحكة مؤلمة تؤدي إلى ظهور احمرار في الطرف وأحيانًا يتطور ويستمر الألم لفترة بعد انتهاء الجماع.

يفضل الرجل المهبل الرطب لأنه يسهل عملية الجماع ويزيد من الشعور بالنشوة واللذة لدى كل من الرجل والمرأة ولا يشعر بأي ألم، أما جفاف المهبل فهو يسبب الألم للرجال والنساء على حد سواء. يمكن أن يتسبب في تأخير القذف بسبب شدة الألم عند الرجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى