تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات شيلة لا تحسبوني لبست من الليالي السواد – تريند الخليج

لا تعتقد كلمات شيلا أنني كنت أرتديها في الليالي المظلمة، فكانت كلمات العديد من الأغاني المختلفة وفيرة في الأغاني المختلفة لكثير من الفنانين حول العالم، وتبع الكثير من الناس العديد من الفنانين المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لعبت دور رئيسي في التعرف على العديد منهم، فالناس لديهم العديد من المؤدين وتنوع الكلمات التي يتحدثون بها في أوقات مختلفة، وكان العديد من المطربين مبدعين في الوقوف على خشبة المسرح أمام الجمهور.

الكلمات لا تفكر بي أنني لبست ليالي مظلمة

دول الخليج المختلفة التي لديها الكثير من الفنانين وعملوا على التعريف بالعديد من الكلمات في الأغاني الخليجية التي تابعها المتابعون مرارًا وتكرارًا، ونالت الأغاني التي قدمها العديد من الفنانين إعجاب الكثيرين، والفن العربي والخليجي من بين أهم ما يتابعه الكثير من الناس في أنحاء مختلفة من العالم، يدرك متابع العديد من الأغاني تمامًا أن الكلمات مختلفة ومتنوعة ولها معاني كثيرة.

شيلا، لا أعتقد أنني كنت أرتدي ليالي الظلام

فوق سبع أطباق … وتحت سبعة، هناك شيء تريد الاحتفاظ به … كما هو. تمر الأيام بينما تجري الخيول. لا يزال الناس يتجاهلون الأهوال. هادي العيس يعرف سبب غياب صعدة. بين المؤمنين وتبني القدم التي لا تنكر وتنفي الأمر، قال الذي عذبه الطواري، وصوتنا شحذنا، حفيد النبلاء وخير رجالهم. لوقته وأنا أعصي أفعاله بدلاً من جبل لم يتفكك القلوب منحوتة والدين رقيق على جنبه ولا أخذه … يعني أن الأرض إذا أزعجتني خفت وزنها . حتى العناد حتى كنا نخشى اسم أبطالها فواز يندر لا، كانت سمعته السيئة تزداد، ونعم لم يطل التعويذة إلا ليا التي بحثت عنها. ركيزة ومعدات الخلق المشرف. كان صالحه من أفضل. صباح الخير. عكس اسمه مع اسم والده. جباله من قصره، كتبه طويلة، مما قدمه، صدق الكرم، يريه، الغرفة تفخر به، إذا كان الأمر يتعلق بالمستغلات، المتناقضات، والحقيقة تظهر بواسطته، مع ومضات الضلال ونعمة الحي، الله في يوم الطراد، ومجد نسله، ومجد أجياله، أشكالهم عديمة الجمال، يضربون سيوف النوح، ويخرجون من منازلهم، نجده في ظلالهم، سنقوم بعمل بروفة قبل ضوء النهار.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى