تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنيه من يوم ماجت عينه ف عنيا – تريند الخليج

كلمات أغنية اليوم ماجيت عينه إلى أنيا، حماقي يعتبر من أهم الفنانين الذين يسمعهم الناس كثيرا، لأنهم يتابعون كل الأغاني التي يقوم بتنزيلها، وبالتالي فهي تعتمد على تأليف كل أغنية حسب على مكانتها كواحدة من أروع وأروع الأغاني التي يجب أن يؤسس الإنسان عليها. الاستماع إليها من أجل المتعة، صوتها الجميل الذي فيه شعور رائع وأيضًا الكثير من الفرح والسرور في أغنيتها الجميلة.

كلمات لأغنية من اليوم الذي سقطت فيه عينيها في عيني

عندما يعجب الشخص بالعديد من المطربين فإنه يعجب بصوتهم الجميل الذي دخل قلبه بفضل وجود أشياء كثيرة وأدى إلى توافر أشياء كثيرة منها قوة كبيرة في صوت المطرب وجمال الأغنية.، لذلك نجد أن حماقي من الفنانين الذين أثاروا اهتمام متابعيه، الذين وضعوا الكثير من صورهم له على العديد من الصفحات الإلكترونية، وأعجب كثيرون بصفحته كثيرًا.

الجواب / من اليوم الذي تحولت فيه عيناه إليّ، ورأيت ضحكته الجميلة دياب، أحلم بيوم لن يبقى معي أبدًا، لقد وحدنا بالحب، اتصل بنا وحبيبي، والسعادة و تبعنا الحلم ففسرناه، وما في مخيلتي يحدث لي

اقسم بالله وبقيت معك. جمعنا الفرح بالحب، ودعانا وحبيبي، وجاءت السعادة والحلم إلينا، وقمنا بتفسيرها. من فعل ذلك يعني إذا كان الأمر كذلك، فإن كلمة حبيبي، حبيبي، أقول، سنوات حياتي بجوار الكلمة ستجعلني سعيدًا. بجانبي على ركبتي الليلة، والله، وبقيت معها، والبهجة جمعتنا بالحب، ودعانا وحبيبي، وتبعنا السعادة، والحلم الذي فسرناه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى