تليجرام تريند الخليج
السعودية

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج قبول دورة تأهيل الضباط الجامعيين

نشرت الإدارة العامة للقبول المركزي، في كلية الملك فهد الأمنية، والتابعة لوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، من خلال بيان اليوم، عن نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين، من أجل الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين.

حيث تكون نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين، من أجل الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين، برقم 51 في كلية الملك فهد الأمنية، للعام الدراسي الجديد عام 1443 هجريا، وكشفت الإدارة عن طريقة معرفة النتيجة.

ويمكن للمتقدمين معرفة نتائج القبول، وأيضا معرفة مواعيد تسليم الوثائق والالتحاق بالدورة، عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني، عبر منصة أبشر توظيف، في وزارة الداخلية على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــا.

أهم المعلومات عن كلية الملك فهد الأمنية:

هي كلية حكومية أمنية، تكون تابعة لوزارة الداخلية السعودية، وتأسست في 24 ديسمبر عام 1935، ويكون موقع الكلية على طريق خريص شرق مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية.

ومن ثم تقوم كلية الملك فهد الأمنية بتعليم وتدريب طلابها على الحياة الأمنية، وتعمل على حماية أمن واستقرار البلاد، فيما يحصل خريجي الكلية على شهادة بكالوريوس في العلوم الأمنية، في المملكة العربية السعودية.

وتكون مهمة الكلية، هي إعداد رجل الأمن المؤهل للمحافظة على أمن وسلامة الفرد والمجتمع، تثقيف رجل الأمن عن طريق عقد الدورات المتخصص التأهلية لضباط قوى الأمن عموما، فيما يتمتع الخريجين بوظائف في أحد قطاعات وزارة الداخلية.


محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى