تليجرام تريند الخليج
منوعات

رقم ستار باکس الكويت – تريند الخليج

قائمة طعام ستاربكس الكويت. الكويت هي إحدى الدول العربية والإسلامية والآسيوية الواقعة في شبه الجزيرة العربية. وهي من الدول المتقدمة علميًا وتكنولوجيًا. تستخدم كافة الأساليب والوسائل والأساليب الفنية في إدارة قطاعاتها ومؤسساتها الحكومية، كما تتيح الفرصة للقطاع الخاص لإقامة مشاريع ترفيهية. وخدماتها على أعلى مستوى، وتعمل جاهدة على زيادة كفاءة الخدمة المقدمة للمواطن الكويتي، وتحسين رفاهية الأفراد والمواطنين والمقيمين، وتحقيق أعلى مستويات الرقي والعمران.

مقدمة موجزة لستاربكس

بالحديث عن قائمة ستاربكس الكويت، جعلنا نتعرف على بعض المعلومات عن ستاربكس، وهي شركة أمريكية عالمية متخصصة في مجال المقاهي والجلسات الممتعة والهادئة، والتي تأسست عام 1971 في ولاية واشنطن، سياتل من قبل ثلاثة شركاء الذين كانوا مدرسين للغة الإنجليزية، يعملون تقدم الشركة العديد من المشروبات الساخنة والباردة مثل الموكا والإسبريسو والشوكولاتة والفانيليا والكراميل وغيرها، بالإضافة إلى الوجبات السريعة، وبعض الأشخاص في الكويت مهتمون بالبحث عن رقم ستاربكس الكويت، وهو (+965 24359121).

في نهاية المقال وبعد الحديث عن قائمة ستاربكس في الكويت كان لابد من القول إن الشركة نمت وتطورت حتى وصلت إلى المستوى العالمي ولديها فروع أخرى في العديد من دول العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى