تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات شيلة خلاص من حبكم – تريند الخليج

كلمات شيلا هي خلاص حبك، المطرب هو فهد بن سعيد، وهو من أشهر المطربين في عالم الغناء، لأنه يمتلك العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الكثير من الناس، لأنه لديه الكثير من المعجبين الذين لديهم حملوا جميع أغانيه على هواتفهم جميع الأغاني العربية لحثهم على الاستماع من أجل أن يكون لديهم وسيط كبير بين الجمهور، ويقوم المتابعون بوضع عينة من الأغنية على حساباتهم الشخصية للإعجاب بها، وأيضاً الإعجاب الكبير هو في الأغنية التي استحوذت على قلوب الجميع.

شيلا كلام خلاص من حبك

عندما يستمع الإنسان إلى النشيد، فعليه أن يستمع إلى أغنية جميلة ذات أخلاق حسنة وشخصية حميدة، فلا يستمع إلى أغنية هادئة لا معنى لها ولا علاقة لها بالمرح. في الوطن العربي وكذلك في العالم، حيث يوجد متابعون أجانب يشاهدون كل الأغاني العربية التي استحوذت على قلوبهم منذ أن استمعوا إليها لأول مرة.

الجواب / مرحبا من حبك يزن لسنا معاديين في حبك يا شاف او رضالي لقد تواصلنا معك يا حلوتي احفظنا. ما حدث يكفيني

أفكر في حبك، شخص اغتصبنا، وأعتقد أن لديك قلادة في حلقك، دور للآخرين، لا تتعبنا، في قانون الكرم. الجميع يتبع رغباتهم. أوه أوه أوه أوه أوه. لقد كلفنا تحويل رضاك ​​مهما تأخرت العادة، واليوم أبتهج يا سيدي، لقد تعلمنا واستبدلنا نوم الحزن بمرتبة ووسادة اعتدنا الحصول عليها وكان قلبي يستريح على الرغم من الحافز.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى