تليجرام تريند الخليج
منوعات

أبو فلة من أي بلد – تريند الخليج

من أي بلد، أبو فلة هو أحد مستخدمي YouTube، وقد تألق في سماء اليوتيوب لعدة سنوات وصنع التاريخ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حقق نسبة متابعة هائلة في العالم العربي، حيث وصل عدد معجبيه إلى أكثر من 13 مليون مشترك على يوتيوب بعد نجاح شخصيته الكوميدية على موقع اليوتيوب هو متخصص في مجال الألعاب ومنها البابحي والألعاب الإلكترونية الأخرى، لكن ذكاءه وكرمه وحب الجمهور له كان سبب نجاحه على اليوتيوب.

من اي بلد ابو فلة

أبو فلاح هو أشهر لقب كويتي على موقع يوتيوب. اسمه الحقيقي حسن سليمان. ولد في الكويت. عمره 21 عاما. نشط على مواقع التواصل الاجتماعي وكان ظهوره الأول على موقع يوتيوب في يوليو 2017، ويصل إلى عدد كبير من المشاهدين عبر قناته على اليوتيوب، ولديه أيضًا حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Snapchat. aboflah_1، حيث يتغاضى عن جمهور عربي معجب بأدائه وشخصيته السعيدة المبتسمة طوال الوقت.

أبو فلاح يساهم في دعم المؤسسات الخيرية. كما أنه من أهم مشاهير اليوتيوب، والذي تميز بتواضعه وعدم نسيانه لخير الجمهور، لذلك يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية، حيث استطاع بناء مسجد بالإضافة إلى دعمه له. أشخاص ذوي الإعاقة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى