تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر مها الصغير زوجة احمد السقا – تريند الخليج

كم عمر مها الصغير زوجة احمد السقا تعتبر جمهورية مصر من أهم الدول الإفريقية العربية الإسلامية في الشرق الأوسط، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب والمهارات والكوادر الفنية عالية المستوى في جميع جوانب المجال. هي مجلات اقتصادية وتجارية وسياسية وفنية ودرامية وسينمائية وممثلة وأغنية وأغنية ومجلات أخرى، حيث كان لها دور أصلي في رفع اسم مصر في جميع المنتديات والمؤتمرات العربية، والفنان الممثل أحمد السقا هو تعتبر من المواهب التي مثلت مصر في الوطن العربي والعالم.

نبذة مختصرة عن سيرة الفنان أحمد السقا

بالحديث عن سن مها الصغير زوجة أحمد السقا، أعطتنا لمحة موجزة عن معلومات عن الفنان المصري المخضرم أحمد محمد صلاح الدين عبد العزيز السقا، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، في 1/3/1973. يبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا، ولُق بالعديد من الألقاب، من أبرزها فارس شباب السينما المصرية. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مسيرته الفنية عام 1987 واعتنق الإسلام وتزوج المصرية مها الصغير 40 عاما من مواليد 1980.

في نهاية المقال، ينظر إلى مها الصغير على أنها من خارج المجتمع الفني والتمثيل، وتعرف عليها السقا من خلال أختها المسلمة التي تنحدر من أسرة مصرية ملتزمة ومدنية، وذات شخصية قوية. . والأناقة والذكاء والحكمة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى