تليجرام تريند الخليج
سياسة

تكليف إيهاب السيد خضر قائما بعمل أمين عام المركز القومى للبحوث

تكليف ايهاب السيد خضر قائماً بعمل أمين عام المركز القومى للبحوث أصدر الدكتور محمد محمود هاشم رئيس المركز القومى للبحوث قرارا بتكليف إيهاب السيد أحمد خضر قائماً بأعمال أمين عام المركز القومى للبحوث، وذلك تطبيق لقرار رئيس الجمهورية رقم 410 لسنة 2021 بإصدار اللائحة التنفيذية للمركز القومى للبحوث ليكون بذلك أول شاب يعين أمين عام على مستوى وزارة البحث العلمى.

وقال بيان صادر عن المركز القومى للبحوث، ذلك يأتي فى إطار حرص الدولة على تمكين كوادر الشباب من تولى المناصب القيادية فى شتى الهيئات الحكومية لما لهم من قدرة على خلق افكار جديدة قادرة على الوقوف أمام التحديات التى تواجها الدولة .

جديرا بالذكر ان ايهاب خضر تولى العديد من المناصب الادارية خلال عمله منها مديرا لادارة القضايا ، المشرف على مكتب رئيس المركز، القيام بأعمال مديرعام ادارة الموارد البشرية بالمركز، رئيس لجنة الادارات القانونية بوزارة البحث العلمى. وأخيرا مدير عام إدارة الشئون القانونية بالمركز هذا بجانب عضويته فى العديد من اللجان المهمه بالمركز وخارج المركز منها لجنة الجوده ، لجنة الموارد البشرية ولجنه التخطيط الاستراتيجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى