تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات لا تشكو للناس جرحاً انت صاحبه – تريند الخليج

الكلمات التي لا تشكو للناس من ضرر لك، كلمات الشعر باللغة العربية هي من الكلمات التي انتشرت على نطاق واسع في جميع الأنماط التي تشمل أنواعًا مختلفة من الأساليب الأدبية والتي تمثل الصراع الأكثر وضوحًا في تحقيق الهدف المنشود من الكلمات التي تجذب المستمعين بروعتها وهو ما يفضله كثير من الأفراد الذين يتابعون سماع أرقى الكلمات الأدبية.

الكلمات لا تشكو للناس من إصابتك

الأشعار والكلمات الأدبية تضم القافية الموزونة والمرتبة ذات التنظيم الذي يأتي بعبارات الأبيات التي تكون غالبا من كلمات الشعر المتشابكة والتي تعطي لحنا تباع للكلام الذي يميل للأكثر إيحاء لما هو مطلوب وهو ما نجده في كلمات لا تشكو للناس جرحاً انت صاحبه الأكثر قوة وتعبيرا عما يشعر به كاتب هذه الكلمات.

لا تشكو لمن آذيتها

بيت شعري أذهلني بروعته ويهيمن على القلب منذ أن أصبحت كتابة القلم شعاري وحفزني على تكريمها عشرين سطراً مثلها. أنت لا تشك في الناس .. إصابة تملكها. الاصابة لا تؤذى .. الا لمن لا تكفي شكواك للناس .. الذي اشتكى منك .. تسعده .. تضيف جرحا على إصابتك .. اسمه ندم. لم ترَ حماسك .. أصبت بخيبة أمل .. بمن وثقت، فأجبرتني .. على التخلي عنها. صرت جسرا .. لمن أحببت مشى على ضلوعى. يقلق ويسرج ظهره بحصان ويرتفع كالسيف إذا اتحدت الشفرات ببر الأرض منذ أن خلقت الباطل والصالح في الأرض. الماكرة واللص .. دون طلب اللذة .. بين يديك حشود من المال والهيبة .. تمثالان من ذهب تصلي عليهما .. بكل لغاتهما الأمم والأقوياء .. طواغيت الفراعنة ومعظمهم. الناس تحت عروشهم … خدموا شكواك وشكاوي.

كلمات لا تشكو للناس من جرح فأنت صاحب إحدى الكلمات التي انتشرت على نطاق واسع كإحدى القصائد والأبيات الأدبية التي تتضمن القافية المستخدمة في قوة التعبير عن أحد الأحداث الأدبية التي من الجيد سماع الناس.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى