تليجرام تريند الخليج
منوعات

سعر سيارة روز رايز 2022 في السعودية – تريند الخليج

يعتبر سعر سيارة روز رايز 2022 في السعودية من أعلى الأسعار، حيث يتم تصنيع هذه السيارات بأعلى معايير ومعايير الفخامة والرقي، ومجهزة بأحدث التقنيات المكتشفة في العالم. . . اكتسب الشعاع الوردي شعبية كبيرة في الدول العربية وخاصة في دول الخليج العربي. ونتيجة لذلك، سيقدم المقال التالي معلومات عن أسعار سيارات 2022 Rose Rays في السعودية، إلى جانب مواصفات أحدث إصدارات الشركة من هذه السيارات.

شاهد أيضاً سعر مرسيدس جي كلاس 2022 في السعودية

Voiture Rose-Rays La Rose-Rays attire l’attention partout où elle passe, car la voiture se distingue par ses designs extérieurs luxueux et élégants qui allient tradition et modernité, et ses moteurs puissants qui en font l’une des voitures les plus puissantes في العالم. انتقلت Rose Rays إلى إنجلترا عام 1946، ثم اشترتها شركة BMW الألمانية واحتفظت بمقرها الرئيسي في لندن للحفاظ على طابعها الأصلي. شبح. ”المعروفة بصناعة سياراتها يدويًا بمساعدة أفضل الفنيين والحرفيين في لندن، أنتجت Rose Rays العديد من السيارات المخصصة، بما في ذلك سيارات الملوك ورؤساء الدول وأصحاب رؤوس الأموال.

سعر الأرز الوردي 2022 في السعودية

أسعار سيارات Rose Rays 2022 في السعودية سيارات Rose Rays هي سيارات باهظة الثمن، لذا فهي مناسبة لرجال الأعمال والأطفال الأرستقراطيين، إليكم أشهر أسعار سيارات Rose Rays في السعودية لعام 2022

سعر Rose Rise Dawn 2022 في السعودية يختلف سعر Rose Rise Dawn 2022 في السعودية بمحرك 6.6TC V12 RWD، وتصنيف Luxury Large Convertible بين مليون وثلاثمائة ألف ومليون وخمسمائة ألف. ريال سعودي.

شاهد أيضاً ما هو سعر كيا سيلتوس 2022

سعر موبايل روز رايث رايث 2022 في السعودية يختلف سعر 2022 روز رايث رايث في السعودية بمحرك 6.6TC V12 RWD وتصنيف Luxury Large Coupe من مليون إلى أربعمائة ألف وستمائة ألف ريال سعودي.

سعر سيارة روز رايز جوست 2022 في السعودية سعر 2022 روز رايز جوست في السعودية بمحرك 6.75 تي سي V12 RWD، وترتيب سيارات السيدان الفاخرة الكبيرة، ما بين مليون وخمسة وثمانين ألف وواحد. مليون وأربعمائة ألف ريال سعودي.

ما هي تكلفة سيارة رينج روفر ويلر 2022

سعر سيارة روز رايز فانتوم 2022 في السعودية سعر 2022 روز رايز فانتوم في السعودية يختلف بمحرك V12 RWD 6.75 تي سي، ويتراوح تصنيف سيارات السيدان الفاخرة الكبيرة بين مليون وتسعمائة ألف ومليونين و مائة ألف ريال سعودي.

سعر Rose Rays Phantom EWB 2022 في السعودية سعر Rose Rays Phantom EWB 2022 في السعودية يختلف بمحرك 6.75 V12 RWD، وفئة سيارات السيدان الفاخرة الكبيرة، ما بين مليونين ومليونين وأربعمائة ألف. ريال سعودي.

سعر Rose Rays Cullinan 2022 في السعودية يتفاوت سعر Rose Rays Cullinan 2022 في السعودية بمحرك 6.8TC V12 RWD وتصنيف Luxury Large SUV، ما بين مليون وتسعمائة ألف ومليوني ومئتي ألف ريال سعودي.

سعر مرسيدس C200 في السعودية

مواصفات سيارة 2022 Rose Rays لكل سيارة مواصفاتها الخاصة من حيث القوة والشكل، لكنها تشترك في خصائص أخرى، مثل

يوجد نظام أمان إلكتروني للأبواب لا يسمح للسيارة بالتحرك بسرعة إذا كان أحد الأبواب الخلفية مفتوحًا جزئيًا. يُطلق إنذار عندما تنحرف السيارة عن المسار المحدد. السيارة مزودة بمصابيح ضباب امامية ومصابيح زينون امامية. السيارة مزودة بنظام تحكم في ضغط الهواء على العجلات الأربع. السيارة مزودة بجهاز تصوير حراري يكتشف الأشياء على مسافة ثلاثمائة متر. تتميز السيارة بزجاج أمامي سميك يمتص الصوت. يحتوي على نظام تكييف بأربعة مناخات يمكن لكل راكب التحكم فيها. تصميم خارجي مثالي للسرعة والتوازن. جسم السيارة مصنوع من الألمنيوم لتقليل وزن السيارة مما يساعد على زيادة سرعتها وتقليل استهلاك الوقود. يتضمن الجزء الداخلي للسيارة شاشة ملاحة ومائة واثنان وخمسون وحدة إضاءة مختلفة. يتضمن نظام تحذير لمنع السيارة من الاصطدام مع المركبات الأخرى في الاتجاه المعاكس. يمكن إضافة فتحة سقف حسب رغبة العميل. شاهد أيضاً سعر ميني كوبر 2022/2022 في السعودية

مواصفات تخصيص سيارة 2022 Rose Rays

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى