تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد نزول فورزا هورايزن 5 – تريند الخليج

متى سيتم إصدار Forza Horizon 5 متى سيتم إطلاق Forza Horizon 5 هناك الكثير من محبي لعبة Forza Horizon الذين يتساءلون عن موعد الإطلاق المخطط للنسخة الجديدة من هذه اللعبة، حيث إنها من ألعاب الآركيد التي حظيت بشعبية كبيرة بين عشاق اللعبة. لعبة حصرية تساعدك في سباق سيارات على مستوى عالمي، وهنا نخصص لك المقال. اكتشف موعد إصدار Forza Horizon 5.

لعبة فورزا هوريزون لعبة فورزا هوريزون. هي لعبة سيارات الكترونية تختبرها الفيديو الالكتروني وهي نوع من سباقات السيارات تعمل من خلال نظام اكس بوكس ​​360 وتم تطويرها من قبل بريتيش بلاي جراوند غيمز ستوديو والشركة الامريكية Turn 10 Studios وأصدرت شركة مايكروسوفت الامريكية. للجمهور، ويمكنك المشاركة في هذه اللعبة في أعظم احتفال بسباق السيارات الإلكترونية، بحيث يمكن للاعب المشاركة في هذه اللعبة بمفرده، أو كفريق واحد مع لاعبين آخرين، لاستكشاف عالم مفتوح ومشترك لعشاق السيارات، و وبالتالي تمنح اللعبة اللاعب فرصة قيادة أكثر من 450 سيارة، مع قيادة مذهلة ومثيرة للسباق، للفوز وتصبح الأفق، Forza Horizon متوفرة 5 في ثلاثة إصدارات مختلفة تسمح للاعب بالاختيار من بينها، وكل من هذه الإصدارات يأتي مع العديد من الميزات والحزم المختلفة.

تاريخ إصدار Forza Horizon 5 سيتم إطلاق Forza Horizon 5 يوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2022 م، حيث سيتم إطلاق الإصدار الجديد من Forza Horizon 5 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One والجيل التالي من منصات Xbox Series X و Xbox Series S، وهو سيتم أيضا تسليط الضوء. ستكون اللعبة متاحة مجانًا في اليوم الأول من إطلاقها لمشتركي Xbox Game Pass.

كل الأخبار حول وصول GTA 5 على PlayStation 5

متطلبات النظام لـ Forza Horizon 5 هناك مجموعة من المتطلبات لتشغيل Forza Horizon على أجهزة الكمبيوتر الذكية، وهي كالتالي

يجب أن يكون إصدار Windows 10 رقم 15063.0 أو الأحدث Intel i3-4170 @ 3.7 جيجاهرتز أو Intel i5 750 @ 2.67 جيجاهرتز ذاكرة (RAM) 8 جيجابايت Nvidia 650TI أو AMD R7250x بطاقة رسومات إصدار DirectX الإصدار 12 مساحة تخزين 80 جيجابايت من المساحة الخالية. كيف تلعب Minecraft التعليمية وأهم المعلومات حول اللعبة

أسعار Forza Horizon 5 تختلف أسعار ألعاب Forza Horizon باختلاف إصداراتها، والأسعار كالتالي

Forza Horizon 5 Standard Edition سعره 60 دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ريال سعودي. Forza Horizon 5 Deluxe Edition سعره 80 دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ريال سعودي. Forza Horizon 5 Premium Edition سعره 100 دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ريال سعودي. راجع أيضًا كلمات مرور Sony Car Thief 3

تنزيل Forza Horizon 5 يمكنك تنزيل لعبة Forza Horizon 5 بسهولة عبر الرابط المقدم باتباع الإرشادات أدناه

الوصول المباشر إلى رابط تنزيل Forza Horizon 5 “من هنا”. حدد الإصدار الذي تريد تنزيله من الخيارات المتاحة. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل اللعبة قبول شروط اللعبة ودفع الرسوم المطلوبة. هنا تنتهي مقالتنا. حيث نوفر لكم تاريخ إصدار لعبة Forza Horizon 5 والمقرر لها 9/11/2022 م، كما تم الإعلان مؤخرًا عن هذه اللعبة الشعبية المفضلة لدى محبي سباقات السيارات الإلكترونية.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى