تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي زوجة منصور الرقيبة السيرة الذاتية – تريند الخليج

من هي زوجة منصور الرقيبة على موقع السيرة الذاتية، يعتبر الشاب منصور الرقيبة من أشهر وأبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونه من أكثر الشخصيات المطلة على السعودية حيث لديه ثروة تجاوزت ثروته السابقة 35 مليون ريال، وله مؤسسة باسم مؤسسة الرقيبة التجارية تعمل على توريد السيراميك والأدوات الصحية الأخرى، بالإضافة إلى استيرادها وتصديرها بجميع أنواعها. أفلست هذه المؤسسة منذ عدة سنوات وفقدت كل شيء اضطررت إلى إجبارها على العمل في المستشفى. وسيتحدث عن زوجته ومعلومات كثيرة أخرى عن منصور الرقيبة.

من هو منصور الرقيبة – السيرة الذاتية

هو شاب سعودي يعتبر من أبرز الشخصيات الشابة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك رجل أعمال سعودي ثري وأحد أهم الشخصيات في هذا المجال. ولد عام 1984 م ومن مواليد الرياض. ، العربية السعودية. عُرف لأول مرة في تطبيق Snapchat بأنه شاب فقير. يعمل في مستشفى بالسعودية في المشارح بعد أن فقد كل ثروته في البورصة. يذكر أن ثروة منصور الرقيبة كانت تقارب 35 مليون ريال سعودي في البورصة السعودية وخسرها، لكن بعد فترة استطاع استعادتها في عدة مناسبات بفتح شركته الخاصة. ياقوت “.

سيرة منصور الرقيبة

فيما يلي سيرة منصور الرقيبة

  • الاسم الكامل منصور علي الرقيبة.
  • تاريخ الميلاد 1984 م.
  • مكان الميلاد الرياض – السعودية.
  • العمر 37 سنة.
  • الجنسية سعودي.
  • دين المسلمين.
  • الإسم المستعار أبو سلمان.
  • الوضع الاجتماعي متزوج.
  • النتائج الأكاديمية خريج كلية إدارة الأعمال قسم المحاسبة المالية.
  • المهنة مدوِّن سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، رجل أعمال.
  • محل الاقامة الحالي السعودية.
  • اللغات عربي، إنجليزي.
  • اللغة الأم العربية.
  • الجوائز جائزة الشاب العصامي 2010، جائزة أفضل تغطية للحج عبر سناب شات لعام 2022 في مكة المكرمة.

من هي زوجة منصور الرقيبة – السيرة الذاتية

Jusqu’à présent, Mansour Al-Raqeeba n’a donné aucun détail sur sa femme, même son nom, mais on sait à son sujet qu’il s’agit d’une fille d’une quarantaine d’années originaire du Royaume d ‘العربية السعودية. أجب دون إبداء سبب.

منصور الرقيبة

يعتبر منصور الرقيبة من أبرز أبناء قبيلة الرقيبة، ويعود نسبهم إلى زمن راشد بن سليمان بن صبيحين الملقب بأبي الرقيبة. لغتها الأصلية هي اللغة العربية الفصحى. وتجدر الإشارة إلى أن قبيلة الرقيب تنتمي إلى قبيلة بني تميم التي تعد من أكبر وأهم القبائل العربية القديمة.

قصة مسيرة منصور الرقيبة المهنية

وبحسب منصور الرقيبة، فقد كان في أيامه الأولى شابًا ثريًا بثروة 35 مليون ريال سعودي، جنيها من أرباحه في البورصة، وبعد أن فتح مكتبًا به أجهزة كمبيوتر للموظفين. أفضل الطرق للربح من البورصة، وكانت أرباحها تتزايد يوما بعد يوم. لكن في ذلك الوقت كان مسرفًا جدًا وغير مبالٍ بأمواله، وكان يخسرها كل يوم للحفلات واليخوت التي استأجرها. في أحد الأيام، وضع كل ثروته في سوق الأسهم السعودية. لم يكن محظوظًا، فقد خسر كل ثروته ووجهت هذه الخسارة ضربة قاتلة لحياته بأكملها، حيث تُرك بلا عمل ومال لإعالة نفسه. .

ولم يساعده جميع أقاربه وأصدقائه من حيث المال حتى يتعلم درسًا من إهدار المال، ووجد له صديق له وظيفة في أحد مستشفيات المملكة في المشارح. بعد فترة استطاع منصور الرقيبة استعادة كل ثروته وإضعافه مرة أخرى بالدرس الذي تعلمه من خسارته السابقة، وهو الآن من أبرز رجال الأعمال في العالم. السعودية وتمتلك تجارة شركات باسمها.

خسارة منصور الرقيبة في البورصة

منذ بداية مسيرة منصور الرقيبة في البورصة، كان دائمًا يفوز في سوق الأسهم السعودية، ويومًا بعد يوم يضع المزيد من الأموال في البورصة، على أمل أن يكون محظوظًا ويكسب كل ثروته. ساءت حالة منصور الرجيبة لفترة، لكنه قرر استعادة كل ما فقده والبدء من جديد. يعتبر منصور الرقيبة من أكثر الشباب طموحًا وشغفًا في الحياة، وقد نجح في تحقيق طموحه وشغفه واستعاد كل ثروته المفقودة.

شركات منصور الرقيبة التجارية

لدى منصور الرجيبة عدة مؤسسات وشركات تجارية، تقوم جميعها بتوريد السيراميك بأنواعه إلى جانب الأدوات الصحية الأخرى، وكذلك استيراد وتصدير السيراميك والأدوات الصحية.

سبب اعتقال منصور الرقيبة

Au moment de la propagation du virus Corona (Covid-19), de nouvelles règles ont été établies dans le Royaume d’Arabie saoudite, qui portent des masques, des pattes et une distanciation sociale, ainsi qu’un couvre-feu pendant une certaine période, mais Mansour Al-Raqeeba, malgré le couvre-feu et d’autres règles, est apparu avec un de ses amis sans aucune protection ni distanciation sociale au moment du couvre-feu, et pour cette raison les forces de sécurité se sont précipitées pour l’arrêter et ordonner son emprisonnement immédiatement, pour enseigner à tout le monde une leçon pour respecter les règles et ne pas sous-estimer les règles de prévention et de précaution qui ont été fixées pour éviter la propagation du virus Corona dans le Royaume d ‘العربية السعودية.

منصور الرقابة حسابات رسمية

يهتم منصور الرقيبة بشدة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرف نفسه بفضلها، ويريد منصور الرقيبة التواجد معظم الوقت على تطبيق سناب شات لنشر يومياته وآخر أخباره. ونظرًا لطلب المشتركين إنشاء حساب على إنستجرام، قال عبر حساب نجله سلمان منصور الرقيبة، إنه يود قريبًا إنشاء حساب له على إنستجرام.

  • تويتر لمتابعة منصور الرقيبة على تويتر ومشاهدة جميع تغريداته “”.
  • سناب شات لمتابعة منصور الرقيبة على سناب شات ومشاهدة كل أخباره وتقويماته.

هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي زوجة منصور الرقيبة، السيرة الذاتية، وسيرة منصور الرقيبة، وجميع المعلومات المتعلقة بمنصور الرقيبة منذ بداية مسيرته المهنية في مجتمع الفنون وإدارة الأعمال حتى الآن، بالإضافة إلى حسابات منصور الرقيبة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى