تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة الفجر الجزائرية – مختلفون

تردد قناة الفجر الجزائرية ، احصل على التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية  على القمر الصناعي  نايل سات التي تحتل مكانا مميز في قلوب المشاهدين بين العديد من القنوات الناقلة للعديد من المسلسلات والبرامج التي يبحث عنها الكثير

اليوم  و عبر موقع مختلفون سوف نقدم لكم  تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة المسلسل المفضل لديكم تابعونا .

قناة الفجر الجزائرية 2021 :

 بدأ بث قناة الفجر الجزائرية لأول مرة عام 2015 على قمر النايل سات ، وهي قناة خاصة ملك رجل الأعمال الشيخ إبن  الشنفري، تبث إرسالها من مدينة سيدي بلعباس في الجزائر.

ماذا تبث قناة الفجر الجزائرية ؟

تقدم هذه القناة الفضائية  مجموعة كبيرة من مسلسلات العربية و التركية و جزائرية من التاريخية و الاجتماعي  بالإضافة الى أهم و أفضل البرامج الترفيهية بالإضافة الى الأخبار والمسلسلات تركية مدبلجة و مترجمة للغة العربية .

هذه القناة تهتم في بث كل ما يفضله  و يتابعه الجمهور ومحبي عالم الدراما بالإضافة الى أنها تقوم في بعرض  أبرز و أحدث  المسلسلات الدرامية والتاريخية الجديدة و مشهورة  و المتميزة  ل متابعينا منها قيامة  ارطغرل و بربروس و المؤسس  عثمان  وغيرها الكثير وفي كافة الدول العالم العربي والعالمي .

تردد قناة الفجر الجزائرية:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 12034

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قم في ضبط  الترددات هذه القناة عبر البحث عنها بواسطة محركات البحث جوجل  وذلك لمشاهدة مسلسل المفضل لديك عبر شاشات tv الخاص بكم عبر قائمة متميزة من العديد من المسلسلات .

مواضيع ذات صلة :

تردد قنوات كرتون نتورك

تردد قناة mbc mix

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى