تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية يكذبون ان قالوا جبت طاري مكتوبة – تريند الخليج

كلمات الاغنية هم يكذبون لو قالوا انني استقللت رحلة مكتوبة، الفنان السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله هو واحد من مطربي الأرز في العالم والوطن العربي، والذي له العديد من الحفلات والاحتفالات الفنية التي شارك فيها و ظهر في سنوات مختلفة ومتنوعة، ويعد الفنان السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله من أبرز المطربين في الخليج العربي، وله مكانة وجدارة فنية في كثير من دول الوطن العربي، والسعودية من بين الدول العربية. الدول التي جاءت من بين الدول العربية في جميع المجالات والمشاريع الفنية المختلفة في جميع المناطق والعديد من المناطق.

كلمات أغنية يكذبون إذا قالوا إنني أحضرت حالة طوارئ مكتوبة

يعتبر الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله من أبرز المطربين في الوطن العربي، ويحتل مكانة وقيمة استثنائية تستقطب إعجاب مئات الأشخاص في جميع أنحاء العالم والوطن العربي. الأعمال الفنية التي ليس لها مكان أو قيمة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، وتعتبر الفنانة السعودية من أبرز الشخصيات التي حازت على إعجاب مئات المتابعين في جميع مناطق العالم والوطن العربي. العالمية. عالميا، وهو من أبرز المطربين في الوطن العربي.

يكذبون إذا قالوا إنني اتخذت حالة طوارئ، يكذبون إذا قالوا اسمك ذكرها، كنت جالسًا معهم وكان القلب سيظهر لهم، إذا جفت دموعي فلن أعتذر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى