تليجرام تريند الخليج
السعودية

اشتراطات دخول الجماهير لـ الجوهرة

تتنظر الجماهير مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تطمح في مواصلة تألق الأخضر وخطف الثلاث نقاط من ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

مباراة السعودية والصين غدًا:

وتُقام مباراة السعودية والصين، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويملك منتخب السعودية الأول لكرة القدم 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، فيما تقع الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

اشتراطات دخول الجماهير إلى ملعب الجوهرة:

وكشف حساب مدينة الملك عبدالله الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اشتراطات دخول الجماهير إلى الملاعب قبل التوجه إلى مباراة السعودية والصين في الجوهرة.

ويسمح بدخول الجماهير المحصنين بجرعتين فقط، ولا يسمح بدخول من هم دون سن 12 عامًا، حجز التذاكر يقتصر على المنصات الإلكترونية فقط، ولا يسمح ببيع التذاكر في منافذ ملعب الجوهرة المشعة يوم المباراة.

وأضاف حساب مدينة الملك عبدالله الرياضية أنه يشترط دخول المنشأة ارتداء الكمامة طوال فترة مباراة السعودية والصين، بالإضافة إلى أنه لا يسمح بدخول من تظهر لديهم ارتفاع في درجة الحرارة أو أي أعراض تنفسية أخرى.

ملعب الجوهرة
ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – المصدر @SaudiNT

المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى