تليجرام تريند الخليج
منوعات

اغنية يمه يمه شكد حلو كلمات – تريند الخليج

ياما ياما شاكيد هي كلمات حلوة، وعلى الرغم من ذلك هناك العديد من الأغاني الجميلة والرائعة التي تمس القلب الرقيق والعطاء وتجلب المشاعر والأحاسيس والرومانسية والحب للبشر، حيث يتساءل الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي على كلمات الأغاني العربية والأجنبية والتركية والهندية وغيرها من الأغاني الجميلة والرائعة، ولكن في هذه اللحظات الأخيرة على الإنترنت، يسعى عدد كبير من الجماهير العربية والدولية للحصول على معرفة بكلمات أغنية “ياما يام”. شكيد الحلو “وهي من أشهر الأغاني العربية التي انتشرت مؤخراً على الإنترنت.

كلمات حلوة يمى يمى شاكيد

الى جانب هذه الاغنية الجميلة والرائعة هي اغنية الفنانة العراقية اصيل كريم حميم الذي يعد من اشهر وافضل المطربين والفنانين العرب في دول الخليج العربي. قبل سبعة وثلاثين عاما عرضت العديد من الأعمال الرائعة والأنشطة الغنائية منذ دخولها مجال الغناء عام 2007 م.

احبك كل لحظة

يتمنه بس عاكيبلكوني كان عنده الرحلهباظ نومي ولي اشتى گ كونت اليحبك كل كتيتمنه بس عاكيبلكوني قد وصلوا مرحلحباظ نومي واشتا لكيمه العيده هلواخر حب اولاواله سي يدي ابصرحهايم اهلوشلوني. هيمي بيرد مالوميلي اتنفسك هو گ اونا انا اشك هيمونا انا احب الطائر فو گ اونا سيرسيلي اتنيفسك هو گ ايه امه حصص المهرجان هالوهرفيا ابحبك صرتوصعد شخص بالدناشكرا لانني اتيت بوجويتاناكراج بي هانيرفيا ابهبك هلا بالد سرتوساد. وكل من هالهوماديل هم الاكيتييويحله انا بوملهمن تلاك انت هلهونسى كوني وكل من هالحوماديل هم الاكيثيويحله عمري بكملهويحله عمري بملهونت عمري وانت روحيون بدات البالمال عوفك لا بيدهوبدييمس هالخيال لا بايدحب الايمس هالهوماديل شكلاهوله لا شبالوكتي لبخلوه لبخلوه لبوخلوه لا تتغذوا الكيتيويحله عمري بملخويله

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى