تليجرام تريند الخليج
مصر

«فنكوش».. غواص شهير يفجر مفاجأة صادمة بشأن واقعة ميكروباص الساحل – لايف نيوز

كشف الغواص هشام الشوبكي،عن مفاجأة صادمة وغير متوقعة بشأن واقعة ميكروباص الساحل، حيث أكد إن واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، من الوارد وبنسبة كبيرة أن تكون غير حقيقة لعدة أسباب.

الشوبكي يفجر مفاجأة صادمة بشأن واقعة ميكروباص الساحل

وأضاف “الشوبكي”، أن القصة من البداية للنهاية قد تكون “فنكوش وليس لها أي أساس من الواقع”، موضحا؛ من الصعب ألا يظهر أي أثر للسيارة أو جثث الركاب حتى الآن رغم مرور 24 ساعة، ورغم جهود البحث والتمشيط التي بذلها رجال الشرطة والإنقاذ النهري، والتي شارك فيها أكثر من مديرية، “ده ميكروباص مش علبة كبريت”.

وتابع؛ كل شئ وارد لكن عمليات البحث المستمرة سواء عن طريق الضفادع البشرية أو اللنشات التابعة لوزارة الداخلية؛ وعمق المياه أسفل كوبري الساحل، يرجحان عدم وجود شئ من الأساس.

مصدر أمنى يكشف اخر تطورات الواقعة

حيث قال مصدر أمني مسؤول، إن رجال الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية يواصلون عمليات البحث والتمشيط عن ناجيين أو متوفين بعد بلاغ سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل، أمس الأحد، مشيرا إلى أنه لا توجد معلومات دقيقة عن الحادث حتى الآن؛ البلاغ مصدره شهود عيان، و لا يوجد أي توثيق للحادث.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية والميدانية إلى محلى الحادث بقيادة اللواء رجب عبد العال ورئيس حي شمال الجيزة والسكرتير العام المساعد للمحافظة؛ لمتابعة مستجدات الحادث.

كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ5 لنشات إنقاذ نهري؛ للمشاركة في عمليات البحث التي قاربت على الـ 24 ساعة حتى الآن.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى