تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية ياشمس يامنورة غيبي مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية يا شمس يا منورة غيبي مكتوبة. في جمهورية مصر العربية نجح عدد كبير من الفنانين في لمس قلوب الجماهير من خلال ما قدموه من أعمال VPN التي كان لها تأثير كبير على الجماهير وتعتبر الأغاني المصرية من سعادة الجماهير لأنها تساعد لتحسين مزاجهم وبناء أنفسهم. بناءً على ما سبق، سنتحدث في هذا المقال عن إحدى أهم فناني مصر، مي فاروق، حيث يرغب عدد كبير من المعجبين بمعرفة المزيد عنها. سنزودك بأهم المعلومات عنها.

كلمات اغنية يا شمس يا منورة غيبي مكتوبة

في ضوء ما ذكرناه أعلاه، وُلدت مي فاروق في القاهرة في 9 سبتمبر 1982. وظهرت موهبتها الغنائية منذ طفولتها عندما غنت في العديد من المهرجانات الشعبية والأعراس، ونجحت في جذب الأنظار من حولها ومن حولها. استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وحصلت خلال مسيرتها الفنية على عدد كبير من الجوائز وتم تكريمها في عدة مهرجانات فنية. قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال. وتعتبر أغنية “يا شمس يا منورة غيبي” من أشهر أعماله. في نهاية المقال سنعرض كلمات الأغنية

كلمات اغنية يا شمس يا منورة غيبي مكتوبة

الشمس، الميتافيزيقيا المستنيرة وكفى لك يا حبيبي وحبي وليالي وجيبي وأجد فستانك يا حبيبتي. انا في عينيه وقال لنا معا يا جراح جيد حبيبي حبي … حبيبي حبي … حبيبي حبي سيد روحي وقلبي سيد حبيبي حبيبي ..

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى