تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

سعر سهم شركة زووم يتراجع بعد تباطؤ نموها خلال الربع الثالث – صحيفة الإرادة

تراجع سعر سهم شركة تطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت «زووم» خلال تعاملات أمس (الثلاثاء)، في بورصة نيويورك للأوراق المالية بعد إعلانها تباطؤ نموها خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وتراجع سهم الشركة الموجود مقرها في ولاية كاليفورنيا بنسبة تصل إلى 18% خلال التعاملات أمس، قبل أن يقلص خسائره في نهاية التعاملات إلى 14.71%، وهو أكبر تراجع للسهم منذ الطرح العام الأولي للشركة في أبريل (نيسان) 2019.
وتراجع سهم «زووم» بنسبة 42% خلال الشهور الثلاثة الماضية ككل. وكانت الشركة قد أعلنت يوم الاثنين الماضي ارتفاع إجمالي إيراداتها خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بنسبة 35% سنوياً إلى 1.05 مليار دولار.
كانت شركة «زووم» قد استفادت بشدة من إجراءات الإغلاق والتوسع في العمل من المنزل خلال العام الماضي بسبب جائحة «كورونا»، لكنّ تخفيف إجراءات الإغلاق واستئناف الكثير من الشركات العمل من المكاتب قلّص وتيرة نمو نشاط الشركة خلال الشهور الماضية.
كانت إيرادات «زووم» قد زادت خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي بنسبة 54% في حين كانت الزيادة في الربع الأول بنسبة 191%.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى