تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي اخطر ساسانغ في كوريا وما قصتها – تريند الخليج

من هو أخطر ساسانغ في كوريا وما هو تاريخها ولماذا هي قوية جدا تمامًا مثل عصابات المافيا التي تبدو وكأنها أخطبوط عملاق في جميع أنحاء العالم لديها سيطرة كبيرة على الجميع، هناك عصابات لها نفس التكتيكات تقريبًا في جميع أنحاء العالم، لكن أهدافها غريبة وغريبة، ولا يمكن لأي شخص عادي فهمها. اذا ماذا يعني ساسانج من هو أخطر ساسانغ هذا ما سنجيب عليه اليوم بشرح أهم المعلومات المخفية المتعلقة بمجموعات Sasaeng في كوريا وحول العالم، وما هو هدفهم الحقيقي

ماذا يعني ساسانغ

كلمة “Sasaeng” هي كلمة كورية ومعروفة أيضًا في شرق آسيا. يقصد به المعجب المهووس بالممثلين والمطربين والمشاهير بشكل عام، ولكنه نوع من الإعجاب المرضي الذي يقضي على حقوق الآخرين، والمصابين بأمراض عقلية والشذوذ ويضرها وينتهكها. المعاينة السينمائية لمثل هذه الشخصيات مثل شخصية غوراف في الفيلم الهندي “فان” التي نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي رغم أن دور هذه الشخصية لا يمثل 1/10 من الحقد والشر الحقيقيين. في الواقع يؤوي Sasang.

يمكن أن يهاجم Sasaang الممثل ويتدخل ويدمر حياته الشخصية. على سبيل المثال، يحاول الاتصال بأسرة الممثل ويطاردهم للقبض عليهم كنقطة ضعف أمام الفنان لجذب انتباهه مثلاً. يمكنه أن يتابع الفنان في أي مكان ويلحق به أنواع مختلفة من الأذى، سواء أكان ذلك حبًا أم كرهًا، وبأنه يبدو كنوع من الأشخاص الساديين الذين لا يرحمون الآخرين، فهو عدواني جدًا ويتصرف وفقًا لرغباتهم الأساسية، بغض النظر عن تأثير أفعالهم على الآخرين أو حقوقهم. مع الإرهابيين، إذن ما هو وضع مثل هذا الشخص في بلد مثل كوريا الشمالية المشهورة بعصاباتها الخطرة ماذا لو كان هذا السلالة من السلالة أو محميًا من قبل شخص ما

اقرأ أيضًا

من هو أخطر ساسانغ في كوريا

أخطر ساسانغ في كوريا الشمالية، ولكن كوريا بشكل عام، هو “ساليجا”، ابن عم الرئيس الكوري “كيم جونغ أون”، الذي يمتلك ترسانة أسلحة نووية تهدد العالم بأسره. للدولة وله ؛ مما جعلها تشكل تهديدا كبيرا وخطرا كبيرا على كل من تضعه في رأسها.

الفرق بين المافيا و Sasaeng

الفارق ليس كبيرا ولكن الاختلاف في الاهداف وطبيعة العمل فساسانغ يستهدف مشاهير المحبوبين والمؤثرين والاغنى والاشهر في المجتمع مثل السياسيين ولاعبي كرة القدم والفنانين والكتاب العظماء. ، وهم لا يتطلعون إلى الناس العاديين لبيع أعضائهم أو ما يشبه المافيا، لكنهم يستخدمون المشاهير لتخويفهم نفسية ووحشية وعدوانية لسبب أو لآخر، لا أحد يهتم حقًا بأسباب غير طبيعية شخص، والمرة الوحيدة التي يلجأ فيها Sasaeng إلى الناس العاديين ستكون إذا كان محبوبًا من قبل من حوله أو كان لديه كلمة مؤثرة على عدد من الأشخاص.

الفكرة من وراء مجموعات sasaeng

الهوس هو كلمة المرور أو الحب أو هوس الكراهية، فعندما يكون هوس الشخص ورغبته في امتلاكه بالكامل، فإنهم يعاملون الشخص كما لو كان شيئًا يمتلكونه، ويبررون أفعالهم أن الشخص يمكنه فعل ما يشاء بما لديه، ثم تبدأ محاولات الابتزاز، وإذا تم رفض أفعالهم، فسيكونون جامحين وعدوانيين، وعندما يعتقدون أن هذا هو عدوهم، فإنهم يبدأون في التخطيط لتدميرهم. لديهم مجموعة من أغلى الكاميرات لالتقاط الصور مع المشاهير، ويمكنهم أيضًا حجز نفس الدرجة من الطائرة التي يسافر بها الفنان لمجرد أن يكون بالقرب منه ؛ يجعلهم سعداء وسعداء.

كيف نشأت كيانات sasaeng

لا أحد يعرف حقًا كيف بدأوا وسيطروا في كوريا، ويعزو الكثيرون إلى Salija أصل إنشاء هذه المجموعات، أو على الأقل زيادة قوتهم وتأثيرهم. clair, mais un grand nombre de personnes expliquent que le but des sasaeng est de s’emparer d’une partie de la société coréenne afin d’exercer un contrôle sur eux, ou de faire taire leur voix afin qu’elle n’atteigne pas الجمهور.

المخيف أن هذه الجماعات الإجرامية أتت من كوريا الشمالية لممارسة الابتزاز والشر في كوريا الجنوبية بحرية كاملة في ظل غياب الرقابة والإنترنت والصحافة الحرة. للرأي العام، ثم اتسع نفوذهم ليشمل أجزاء من العالم بشكل عام، وأخطر مجموعات ساسانغ تسمى “ساسانغ في الكيبوب”.

قصة ساسانغ ساليجا

في سياق الجواب من هو أخطر ساسانغ في كوريا، وما هو تاريخها Salija هي أخطر مجموعات السايساينج المؤذية ودهاءها. اسمه الحقيقي “كين يوشين”. تاريخ ميلادها غير معروف، لكن يبدو أنها في الثلاثينيات من عمرها. أولئك الذين يسعون سرًا إلى تنفيذ تنبؤاتهم، وتحويل أقوالهم إلى واقع ملموس وجذب الكثير من السذج، لديهم عنوانان “المجنون، المعبود القاتل”، لأنها سببت لهم ضررًا نفسيًا كبيرًا ووصلت إلى حد وقتل بعضهم، وتجدر الإشارة إلى أن الأصنام فرق موسيقية تعيش في كوريا الشمالية ومعظمها من كوريا.

أعمال ساليجا الإجرامية

استمرارًا للإجابة، من هو أخطر ساسانغ في كوريا وما هو تاريخها نشير إلى أن هذه المرأة تتمتع بشعبية سلبية كبيرة في كوريا وخارجها، رغم أنها وجدت نفسها في كثير من المشاكل، إلا أن قربها من المرشد الأعلى لكوريا الشمالية أنقذها من كثير من المشاكل، ونقوم في النقاط التالية بإدراج بعض من أهم المشاكل التي تسببت في إصابة كين سوشن بنفسها

  • لقد وضعت السم (وفي حكايات أخرى، الغراء) في مشروب حليب النجم الشهير XQ Yunho ؛ ونتيجة لذلك، سقط على الأرض متعبًا وألمًا وتم نقله إلى المستشفى.
  • جعلت نجمة “حمشان” تبدو وكأنها رجل مجنون أو أحمق على خشبة المسرح أمام جمهورها من خلال إدخال مواد مجهولة في مشروب الحليب الخاص بها، ومن المرجح أنها كانت من المسهلات القائمة على البنزين والزيت.
  • أنقذه القدر النجمة المعروفة “باروا”، حيث تم الكشف عن خطته قبل أن تؤتي ثمارها، حيث قامت بوضع حمض الهيدروكلوريك في طعامها حتى وفاته بسبب تآكل الأنسجة.
  • فشلت في إقناع المجموعة الكورية INFINITE بشرب البنزين، لكنها حاولت ذلك، ولم تنجح أيضًا في جعل Denghao يأكل طعامًا غريبًا لا يعرفه ؛ الأمر الذي دفعه إلى الرفض بأدب والتظاهر بعدم الجوع.
  • على الرغم من عدم وجود دليل ملموس يدين ساليجا، يتهمه الآلاف بالتسبب في وفاة (الأب، الجد، الجدة) النجم ليتوك.
  • قالت من خلال إحدى تنبؤاتها أن أحد الأصنام سيموت قبل نهاية عام 2022، وقد أخافت الجمهور بقولها “من سآكل الآن ثم أعلنت علانية أنها تعني شخصًا من (X أو Sehun).
  • لديها محاولة قتل الكورية الشهيرة “جيمين”.

الليجا ساليجا تسبب بموت من

كان سببًا مباشرًا لمقتل قريبة من الدرجة الأولى للنجم “كيفن” من مجموعة “You-Kiss”، وهي جدته المحبوبة، وتسبب أيضًا في مقتل اثنين من الأيدولز المشهورات. (Ladies Cut Watt)، حادثة جعلتها مشهورة (أي أنها صنعت الناس. تحولت إلى هوسها بالمرض وكونها ساسانغ)، حيث حاولت المرأتان الاصطدام بسيارتها في الأماكن العامة، وأثناء التحقيقات انتشرت شائعات كثيرة تدينها وأن ذلك لقد خططت لذلك بعناية، مما دفع الصحافة وبعض المحللين إلى التصريح علانية بأنها عانت من ميول إجرامية تجاه من تحبهم من المشاهير، لكن يقال إن “جيمين” وبعض أعضاء الفرقة الشهيرة BTS حاولوا سجنها وهم كانت في الواقع ناجحة، لكنها خرجت بعد فترة بسبب تأثيرها.

اقرأ أيضًا

أهداف ساليجا الحالية

في سياق الإيضاح ما هو أخطر ساسانغ لا تتوقف تصرفات ساليغا المنحرفة عند ما سبق، ما كان مخفيًا كان أكبر، لكنها تستهدف حاليًا مجموعة “EXO” بالإضافة إلى K-POOP بالإضافة إلى مجموعة BTS، وخاصة Jimin و Jungkook و Suho.، الذين تركوا كل شيء ARMYs و EXO في حالة من التوتر الشديد والخوف على المشاهير المفضلين لديهم.

حقائق عن Saliga، أخطر sasaeng في كوريا

الآن بعد أن تم الكشف عن من هو أخطر ساسانغ في كوريا وسنقدم بعض المعلومات العامة والشخصية عن هذه الشخصية المشبوهة، من خلال الأسطر التالية

  • إنها أكبر غرفة معادلة ضغط في العالم.
  • بدأت مشكلة العنف والعدوان معها منذ الصغر.
  • لم يغادر ساليجا كوريا أبدًا ولا يعرف شيئًا خارج كوريا ؛ لأنه لا يوجد إنترنت هناك ؛ الأمر الذي يترك الجميع في حالة من الجهل بشؤون العالم.
  • يقال إنه بعد إطلاق سراحها من السجن، تم ترحيلها مؤقتًا إلى كوريا الجنوبية حتى لا تتعرض للإصابة.

اسم Sasaeng الجديد

ذكر أخطر الساسينج، وهو كين يوشين، المشهور بالساليجا، بعض المعلومات متداولة من عدة مصادر تفيد بأن مجموعة الساسينج كين قد تم القضاء عليها وتفرقها، ولكن بعد مرور بعض الوقت قاموا بجمعهم مرة أخرى مع أعضاء المجموعة. تجنيد أشخاص آخرين وأطلقوا على أنفسهم اسم “Sasang K-pop”. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة اتُهمت بمحاولة اغتيال رئيس الدولة، وأن محاولتها باءت بالفشل.

Salija بين الوهم والواقع

Salija هي حقيقة ملموسة لكثير من الناس حول العالم وانتشرت في جميع أنحاء الإنترنت أن هذا هو لقب ابنة عم رئيس كوريا الشمالية “Kim Jong Un”، وهي الشخصية الأكثر خطورة وخطورة في Sasaeng. ولكن من المفارقات أن هناك مصادر تقول إن ساسانغ ليس سوى شخصية خيالية غير موجودة وهي اختراع من الصحافة، أي أنه وحش خلقه الخوف ولكن ليس له وجود حقيقي، وقد قالوا ذلك Salija هو اسم قرية في نيبال يبلغ عدد سكانها المحليين حوالي 2700 شخص، ولكن القول الفصل في واقع Salija لم يتم تحديده بعد، هل هي شخصية شريرة تحميها أعظم قوى كوريا والعالم، أم أنها شخصية خيالية ابتكرتها الصحافة الصفراء لإعجاب الرأي العام ومشاركته ومتابعته وشغله، والاستفادة من التعتيم الإعلامي الكوري هذا ما ستكشفه الأيام.

اقرأ أيضًا

من خلال سطور هذا الموضوع قدمنا ​​الإجابة الكاملة حول من هو أخطر ساسانغ في كوريا، وما هو تاريخها يشرحون أسباب ظهور هذه المجموعات المرعبة وأهدافها وأساليبها وأماكن تواجدها، بكل التفاصيل الضرورية التي تتيح لمحبي المسرح والفن الكوري معرفة ما يحدث لمعجبيهم. فنانين في أيدي هذه المجموعات. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى