السعودية

بالفيديو.. تصريحات غاضبة من طارق التايب بشأن قائمة الأخضر في كأس العرب

تحدَّث طارق التايب نجم المنتخب الليبي والهلال السابق، عن المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العرب والتي تقام حاليًا في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر الجاري.

وقال التايب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «كورة»: «أنا ضد مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب بهذه الطريقة، من الممكن أن يكون سعد الشهري هو من يتولى المنتخب، فهو على دراية كافية بمستوى اللاعبين».

وأضاف: «كان من المفترض أن يتولى الشهري المهمة ويختار لاعبين من الدوري السعودي لينضموا للمشاركة في البطولة، وأغلب المنتخبات شاركت بلاعبين الصف الأول حتى وإن كانوا لاعبين محليين».

وأشار: «كان هناك لاعبون في الدوري السعودي كان من الممكن الاستعانة بهم خلال البطولة وكانوا سيقدمون الإضافة للمنتخب، والسعودية تمتلك اسم كبير داخل قارة آسيا ويجب أن تكون مشاركتها فعالة دائمًا وإيجابية».

وواصل: «في البطولة العربية عام 2007 كانت المنتخبات حاضرة بالفريق الأول على رأسها ليبيا ومصر والسعودية والإمارات، وهذا ما اتحدث به يجب أن تكون المشاركات قوية والحضور بكافة الأسماء».

وأكمل: «أغلب اللاعبين المشاركين مع السعودية لم يشاركوا مع فرقهم في الدوري، يجب أن تعطيني اللاعب الذي يشارك وقدمه في الملعب، وليس لي أي دخل بالعمر مهما كان سواء كان كبيرا أو صغيرا هذا منتخب وليس نادي، والسعودية منتخب ليس للتجربة ويشارك في دورة رسمية إقليمية».

واختتم طارق التايب حديثه قائلاً: «من الممكن أن تستدعي هذا المنتخب في بطولات تحت 21 سنة فارق السن بينهم ليس كبيرا، ولكن إذا لعبت أمام الجزائر صاحبة الفريق الكامل وعلى رأسهم بغداد بو نجاح وياسين براهيمي، والمغرب منتخب كامل ومصر لديها أحمد حجازي الذي يلعب في الاتحاد».

بالفيديو.. نجم سوريا يدخل في نوبة بكاء على الهواء بعد الخروج من كأس العرب





ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى