تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصة فاهيري كارا كاملة – تريند الخليج

قصة وحيري كارا مليئة بقصص غريبة مليئة بالأحداث التي تدهش عقلها، لكنها حدثت بالفعل مع امرأة من إحدى مدن الدولة التركية، لكنها لقيت مصيرها في مدينة مكة المكرمة بالسعودية. نهاية مصيره وما حدث له، ومن خلالها سنقدم لكم القصة الكاملة لحيري كارا، لأننا سنخبركم بأهم وأهم نقاط حياته التي تغيرت.

من هو وحيري كارا

وحيري كارا امرأة في الخمسينيات من عمرها اعتنقت الإسلام وتحمل الجنسية التركية. لديه 12 ابنا وبنات. وهي متزوجة أيضًا من رجلين، لكن بدون إرادتها. أدت فريضة الحج مع زوجها في مدينة مكة المكرمة بالسعودية، لكنها تعرضت للاختطاف. خلال التدافع الذي حدث في النفق بين صحراء منى والمسجد الحرام، ومنذ تلك اللحظة تغيرت حياة هذه العائلة تمامًا، وأصبحت قصة وحيري كارا من أهم القصص التي تغطيها الصحافة و الإعلام، على وجه الخصوص، منذ عام 1990.

سيرة وحيري كارا

قصة وحيري كارا من القصص التي جعلت الكثير من سكان العالم العربي والغربي يتعاطفون مع السيدة التركية لما حدث لها وواجهتها في حياتها، ومن أهم المعلومات التي وردت عنها

  • الاسم الكامل وحيري كارا.
  • العمر في الخمسينيات من عمره.
  • مكان الميلاد ولدت في باتمان بتركيا.
  • الإقامة تعيش في السعودية.
  • الجنسية تركيا.
  • الجنسية يحمل الجنسية التركية.
  • الديانة مسلم.
  • اللغة الأم التركية.
  • اللغات الأخرى اللهجة السعودية.
  • عدد الازواج تزوجت من رجلين.
  • عدد الأبناء لديها 12 ولداً وبنتاً.

اقرأ أيضًا

قصة وحيري كارا

قصة السيدة فهيري كارا التركية الشهيرة التي أصبحت موضوع الصحافة والإعلام في جميع دول العالم منذ يوليو 1990 م عندما ذهبت خلال موسم حج المسلمين لقضاء فريضة الحج مع زوجها التركي حيث عبروا النفق. الذي يفصل بين صحراء منى والجامع الكبير مع مجموعة قدم عدد كبير من الحجاج من جنسيات مختلفة في صراع كبير جدا أودى بحياة الكثيرين، وكان عددهم 1426 ماتوا سحقتهم الأقدام وآخرون بالاختناق.

وكان من بين القتلى قرابة 450 شخصاً من الجنسية التركية، وقام عبد الله زوج فهيري بالبحث عن زوجته هنا وهناك بعد هذه الحادثة ووجدها ملقاة على الأرض مصابة بجروح عديدة وتدلي بشهادة الإسلام، ثم أدرك أنها. كان يحتضر، ولكن على الفور جاءت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى وتفرق الزوجان. هنا بعد أن عولج عبد الله خرج ليجد زوجته في غرف المستشفى ولم يجدها فذهب إلى المشرحة لكنه لم ينجح أيضًا، ثم بعد رحلة بحث طويلة عاد عبد الله إلى تركيا تعلن حالة حداد على زوجته التي اعتقدت أنها ماتت ولم تعثر على جثتها.

اقرأ أيضًا

قصة اختطاف وحيري كارا

بعد أن غادر السيد عبد الله، المواطن التركي وزوج فهيري كارا، السعودية دون زوجته المفقودة، بدأ البحث الذي تقوم به السلطات السعودية يتكثف، يمينًا ويسارًا، على هذه السيدة التركية. وخطفت وحيري ولم يتم نقلها مع زوجها وتم نقلها إلى المستشفى، ولكن عندما تم نقل الجثث والمصابين جاء الرجال وادعوا أنهم من الإغاثة، وقالوا إنهم سينقلون الجرحى إلى المستشفى.

وعندما غادرا المشهد مع امرأة تركية اتضح فيما بعد أنها “فهيري”. لم يكن لديه وقت للتحقق وسؤال من كان يحاول المساعدة والإنقاذ، وبعد اختطاف المرأة التركية تزوج من رجل عربي يرتديها وحصلت على الجنسية السعودية وسُجن لمدة ست سنوات على الأقل في فترة صغيرة. منزل في المدينة المنورة. Il ne lui a jamais parlé de cette vie, et il la traitait comme une esclave captive, car sa famille, sa famille et ses enfants lui manquaient, mais son second mari ne lui a donné aucune possibilité de chercher l’aide et l’aide آخرون.

اقرأ أيضًا

اهتمام إعلامي بقصة وحيري كارا

علمت أسرة وحي أنها لا تزال على قيد الحياة بعد وصول العديد من الأخبار والشائعات عن سيدة تركية تبيع الزهور في السعودية. تم اختطافها من قبل رجال، لكنها تريد حقًا العودة لأسرتها وعائلتها في تركيا، وبعد اهتمام وسائل الإعلام والصحافة التركية وصلت القضية إلى عدة دول واتضح أن هذه الزوجة هي الفهيري معها. تعيش كزوجها يمني لا يحمل الجنسية السعودية.

لكن رغم أن قصة واهري أثارت جدلاً واسعاً بين المواطنين والحكومة والناس في جميع أنحاء العالم، إلا أنها أصبحت مرتبكة ولم تعترف بما حدث لها في التدافع، لأنها ستضطر إلى القيام بأحد أمرين. retournerait à son premier mari, mais elle Par cela, elle reconnaît et s’avoue qu’elle a commis un péché majeur, à savoir l’adultère, qui est passible de la lapidation jusqu’à sa mort par la loi dans le Royaume d ‘العربية السعودية. يُعاقب أيضًا بالإعدام، أو تختار الزوجة البقاء مع الزوج الثاني بمحض إرادتها وبمحض إرادتها. هو والد أبنائه الثلاثة، الذي يعاملها كعبد وأسير له، لكن الحكومة التركية ووسائل الإعلام تحاول الآن إيجاد أرضية مشتركة حتى تتمكن من العودة إلى عائلتها في تركيا دون مواجهة المسؤولية القانونية في السعودية.

اقرأ أيضًا

وها نحن أتينا معكم إلى ختام هذا المقال الذي ناقشنا فيه القصة الكاملة لحيري كارا، حيث علمنا معكم كل تفاصيل المرأة التركية المخطوفة منذ عام 1990 في السعودية. أثناء أداء فريضة الحج مع زوجها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى