تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيفية حجز دخول نادي اليخوت جدة 1443 – تريند الخليج

كيفية حجز الدخول إلى نادي جدة لليخوت 1443 يعتبر نادي جدة لليخوت من أفضل الأماكن في مدينة جدة، حيث يطل على شواطئ البحر الأحمر ويجذب اهتمامًا كبيرًا من الزوار والسكان المحليين على حد سواء والسياح من جميع مناحي الحياة. من مناطق المملكة، أكسبت هذه الشهرة المدينة طابعًا ساحرًا ينعكس في طبيعة الخدمات المتميزة التي يقدمها لنادي اليخوت، والتي من خلالها سنتعرف على طبيعة هذه الخدمات، وما هي الشرح طريقة، و أهم المعلومات المرتبطة بنادي اليخوت الموجود في جدة.

نادي اليخوت بجدة

يعد نادي جدة لليخوت من المشاريع المتميزة على البحر الأحمر. تبلغ مساحة نادي جدة لليخوت حوالي 215 مترًا مربعًا. يتميز النادي بتصميمات مميزة تتطور مع مرور الوقت، بالإضافة إلى سحر المنظر الذي يميزه عن المنتجعات السياحية الأخرى، حيث يتميز المكان بالقدرة على الجمع بين الفنون المعمارية والتراث الثقافي لمملكة السعودية، بالإضافة إلى توافر عدد من الخدمات المميزة في المكان. يعتبر نادي اليخوت من آخر مشاريع الموسم في جدة والذي يزوره السائحون والزوار من جميع المناطق للاستمتاع بالمناظر البانورامية والخدمات المتميزة التي يقدمها المكان.

اقرأ أيضًا

كيفية حجز دخول نادي اليخوت جدة 1443

يمكن الدخول للحجز في نادي جدة لليخوت باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى موقع نادي اليخوت عبر الرابط التالي “”.
  • انتقل إلى أسفل الصفحة للحصول على قائمة حجز المرسى.
  • أدخل جميع المعلومات الشخصية، بما في ذلك
    • الإسم واللقب.
    • البريد الإلكتروني.
    • الرقم البريدي.
    • رقم الاتصال.
  • معلومات الرحلة
    • تاريخ الوصول والمغادرة.
    • نوع واسم اليخت.
    • الاسئلة والتعليقات.
  • انقر فوق الشروط والأحكام.
  • اضغط على إرسال.

أهم الأنشطة السياحية في جدة

يمكنك زيارة مدينة جدة الساحلية والاستمتاع بكافة الخدمات والأنشطة داخل المدينة التي تقع على ساحل البحر الأحمر. ومن أهم هذه الأنشطة السياحية في جدة ما يلي

  • شاهد نافورة الملك فهد
  • استرخ على شواطئ جدة.
  • استمتع بوجبة مميزة.
  • قم بزيارة الواجهة البحرية في جدة
  • قم بزيارة مراكز التسوق الفاخرة.
  • الغوص في البحر الأحمر.
  • مراقبة الحياة البحرية
  • زيارة المسجد العائم

اقرأ أيضًا

أسعار نادي اليخوت جدة 2022

يمكن الاستمتاع بالأنشطة البحرية التي تقدمها اليخوت الفاخرة في جدة من خلال التفكير في الهواء وتنفسه على متن أحد اليخوت في جدة، والتي تختلف أنواعها وأشكالها وأسعارها حسب العدد والمدة والخدمات المقدمة على متن اليخت. فيما يلي سنتعرف على أسعار تأجير اليخوت في جدة

يخت أوريكس أوريكس

الرحلة البحرية على اليخت أوشن أوريكس 4500.00 ريال سعودي، ويشمل هذا السعر خدمة الأكل والفاكهة وأنواع عديدة من المشروبات، كما تتمتع بجلسة استرخاء لمدة 6 ساعات في جزيرة البيادة، ويوجد لليخت غرفة نوم واحدة، وهناك هي خدمات أخرى مثل جلسة الدباغة نؤكد أنه لا يسمح بتجاوز أكثر من خمسة أشخاص على متن اليخت.

رحلة بحرية على متن يخت من جدة – باقة هيام

باقة الرحلة البحرية على متن يخت جدة – هيام تبلغ 3000 ريال سعودي، وسعر الكيكة وغيرها من المشروبات ووسائل الراحة لليخت التي تضفي عليه جمالاً خاصاً، وتستمر الرحلة على اليخت لمدة ساعة، ويمكن هذا في الرحلة. مع شخصين أو 20 شخصًا.

رحلة بحرية على متن يخت في شقران

تبلغ قيمة رحلة شقران لليخوت 2000 ريال سعودي. يمكن الاستمتاع بهذه الرحلة البحرية الجميلة لمدة تصل إلى ساعة. يمكن أن تستوعب الرحلة 12 شخصًا كحد أقصى على متن يخت شقران.

يخت بحر مرح

الرحلة البحرية على متن اليخت Sea Fun تكلف 4000.00 ريال سعودي، وتحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها على اليخت Sea Fun، حيث يوجد عدد من التخصصات المنعشة والرياضية، ونذكر أن اليخت يضم علبة فواكه ومشروبات ويوجد جلسة خاصة للاسترخاء والتي تستمر 6 ساعات في جزيرة البياضة. كما يوجد في اليخت غرفة نوم، كما توجد غرفة معيشة بالداخل، كما يوجد دورة مياه وكذلك منطقة جلوس بالخارج.

يخت حلم نيوتن

رحلة اليخت الذي يحلم به نيوتن من الرحلات المتميزة التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء أو العائلة، وهي رحلة خاصة، حيث تم تخصيص اليخت للرحلات الترفيهية ومتعة الغوص والغطس. مزود بأسطوانة أكسجين. يوجد أيضًا صندوق مشروبات وفاكهة ومترو أنفاق من 16 غرفة. هناك أيضًا مدرب يرافق هذه الرحلة، حيث تعمل كمدربة لتعليم السباحة وصيد الأسماك والغوص.

أفضل الفنادق القريبة من Jeddah Yacht Club

هناك العديد من الخدمات الفندقية المميزة في نادي جدة لليخوت، حيث يقدم المكان مجموعة فاخرة من الفنادق التي تتنوع في الأسعار حسب الخدمات المقدمة للزوار والسياح، وفيما يلي نستعرض أشهر فنادق ساحل جدة

فندق ذا فينيو جدة كورنيش

يعتبر فندق فينيو كورنيش جدة من الفنادق الفخمة الواقعة شمال جدة على بعد مسافة قصيرة من مول البحر الأحمر. يذكر أنه يحتوي على غرف وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى أجهزة تكييف وتلفزيونات عالية الدقة بشاشة مسطحة كبيرة، ويحتوي الفندق على ماكينة قهوة نسبرسو ونظام صوت Bose وحمام واسع بحوض استحمام، بالإضافة إلى لوازم الاستحمام الفاخرة، وهي مجاناً . . أما بالنسبة للسعر فتتراوح الأسعار من 189 دولارًا لليلة الواحدة.

فندق ومنتجع مكارم النخيل

يسعى فندق ومنتجع مكارم النخيل لتقديم العديد من الفقرات الخاصة للضيوف لتلبية كافة الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى ذلك هناك خدمات فندقية على مستوى عالٍ من الجودة والدقة التي تميز الفندق بإطلالة فاخرة وراحة عروض لإسعاد نزلائها تبدأ الأسعار في فندق ومنتجع مكارم النخيل من 240 دولار في الليلة.

فندق هيلتون جدة

فندق هيلتون جدة هو أحد الفنادق الفخمة المصنفة كفندق يقدم خدمات خمس نجوم. يوفر الفندق إمكانية حجز غرفة أو جناح فاخر. تم تصميم المكان ليكون مريحًا لنفسك بعيدًا عن الضوضاء والإزعاج. . يقع الفندق بالقرب من الأماكن الهامة في جدة. فندق هيلتون جدة من أفضل فنادق جدة على الكورنيش، لما يقدمه من خدمات ترفيهية. تبدأ أسعار الفنادق من 184 دولارًا في الليلة وحتى 350 دولارًا، في حين أن الغرفة التنفيذية يمكن أن تصل إلى 426 دولارًا.

اقرأ أيضًا

رابط حجز تذاكر نادي جدة لليخوت jeddahyc.com

يمكنك الذهاب للموقع الالكتروني لنادي اليخوت الجديدة من خلال الرابط التالي “” حيث يعطي الرابط امكانية كل المعلومات المتعلقة بنادي اليخوت، كما يمكن حجز تذاكر دخول النادي والى الحصول على أفضل الخدمات التي ترضي أذواق الزوار والسياح.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا وتعرف على نادي جدة لليخوت وكيفية حجز الدخول إلى نادي جدة لليخوت بالإضافة إلى التعرف على أهم الأنشطة السياحية في جدة وأسعار نادي اليخوت بجدة.، فضلا عن أهم فنادق نادي اليخوت جراند مير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى