تليجرام تريند الخليج
منوعات

كود خصم تذاكر البوليفارد 2022 – تريند الخليج

كود خصم تذاكر بوليفارد 2022 المعلن من قبل الجهات المختصة. مما نتج عنه فرصة ممتازة وخصومات حقيقية قوية للتمتع بأحد أفضل المشاريع السياحية والتجارية في السعودية، ولهذا السبب سوف نعرض لكم من خلال عرض كامل لأهم التفاصيل وشرح طريقة الحجز و الاستفادة من التخفيض.

ما هو بوليفارد الرياض

يعتبر مشروع البوليفارد في عاصمة السعودية من المشاريع التجارية والترفيهية الكبرى في الدولة ككل. يقع في واحدة من أرقى مناطق الرياض “حي حطين”، وقد تم اختيار الموقع بعناية ليكون قريبًا من “مركز الملك عبد الله المالي” الذي يجب أن يكون مركزًا للاختلاف في عالم الأعمال والتمويل في المدينة. أما عن طبيعة البوليفارد نفسه فهو عبارة عن مجمع تجاري مفتوح (Open Air) مقام على مساحة حوالي 20000 متر مربع، به فندق 5 نجوم ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي والحدائق والمسطحات. المياه وأماكن الاستجمام والتمارين الرياضية ومواقف السيارات، بالإضافة إلى جسر للمشاة يزيد طوله عن 500 متر وتفاصيل أخرى، ويعد المكان من أماكن موسم الرياض الترفيهي وهدف لجذب السائحين.

الرمز الترويجي لتذاكر بوليفارد 2022

أعلنت صفحة “عطلات السعودية” على موقع تويتر أحد البرامج التابعة للخطوط الجوية السعودية، عبر حسابها الرسمي، عن توفر كود خصم تذكرة بوليفارد 2022 وهو كود يوفر خصمًا كبيرًا على سعر التذكرة. هو – هي. في عملية حجز التذاكر عبر الإنترنت، وهذا الرمز هو (RS20)، لذلك يوفر هذا الخصم ما يلي

  • يقدم خصمًا كبيرًا جدًا على الرحلات الداخلية داخل المملكة، يصل إلى 50٪ من قيمة الرحلة الأصلية.
  • يقدم خصم 20٪ عند حجز تذاكر الرحلات الخارجية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصومات التي يدعمها الكود الرسمي قد تقلل من سعر الباقة بأكملها بما في ذلك (الرحلة، الفنادق).

مشفرة توصيل
يمشي خصم 20٪ على تذاكر البوليفارد
وفر 25 إضافية خصم 25٪ على المشتريات في متاجر بوليفارد
الفرح 25 تخفيض بنسبة 20٪ على إجمالي قيمة المشتريات داخل البوليفارد
البنغو تخفيض بنسبة 20٪ على القيمة الإجمالية للمشتريات عند التسوق في بوليفارد
شارع عريض تكتنفه الاشجار خصم 20٪ على تذاكر البوليفارد

الرحلات المتوفرة في كود تخفيض تذاكر بوليفارد

يمكن أخذ هذا الخصم للحصول على رحلة رخيصة لزيارة البوليفارد في السعودية، والاستمتاع برؤية أندر الحيوانات واللعب معها أثناء زيارة مدينة السفاري الترفيهية، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بإمكانية الزيارة. مدينة لعبة “وينتر وندرلاند” في المملكة وتتمتع بأجواء الشتاء والمغامرة واللعب، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالعديد من الرحلات والبرامج الأخرى الشيقة.

اقرأ أيضًا

خطوات تفعيل كود خصم بوليفارد 2022

لتفعيل رمز الخصم الخاص الذي تم الإعلان عنه من قبل شركات الطيران بالمملكة، يجب وضع الرمز في الخانة المناسبة عند حجز التذكرة على الموقع الرسمي لشركة الطيران عبر الإنترنت، وبالتالي تفعيل الخصم.

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط الجوية العربية السعودية.
  • اختر رحلة وحجز التذاكر أو اختر من الأحداث الحالية.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تحتوي على جميع المعلومات حول الرحلة، يجب عليك قراءة التعليمات والشروط بعناية.
  • اضغط على “احجز الآن”.
  • في عملية تأكيد الحجز وعند إدخال البيانات، يتم تطبيق رمز الخصم (RS20) عند الوصول إلى نقطة دفع التذكرة.
  • تأكيد الموافقة على السعر بعد الخصم.

اسعار الاشتراك بالرياض

تبدأ أسعار التذاكر الموسمية في الرياض من 50 ريال سعودي وتختلف حسب نوع الفعالية والأنشطة والخدمات المقدمة. يقدم المنظمون أيضًا فئات مختلفة من التذاكر، وبأسعار متفاوتة لتناسب جميع الاحتياجات والقدرات. فيما يلي يوضح لك تذاكر الدخول الموسمية إلى الرياض

فئة التذكرة الثمن
تذكرة دخول الجادة 50 ريال سعودي
تذاكر LEFT CLASS 50 100 ريال سعودي
تذاكر وينترلاند 50 400 ريال سعودي
تذكرة الدرجة الملكية من 1900 ريال سعودي
تذكرة فئة BOX 2800 ريال سعودي
تذكرة فئة RUSH. 50 400 ريال سعودي

تطبيق جوال الرياض الموسم

أطلق منظمو موسم 2022 بمدينة الرياض، بإشراف الهيئة العامة للترفيه، تطبيقًا إلكترونيًا لسهولة استخدامه على الهواتف الذكية، حيث يمكن متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالفعاليات والعروض التي تم إعدادها. خلال فترة الرياض من الموسم وكذلك لمعرفة أسعار التذاكر وحجزها إلكترونيًا، وفيما يلي سنبين أن لديك روابط تنزيل مباشرة للتطبيق لموسم الرياض من خلال متجر جوجل بلاي للأندرويد، ومتجر آب ستور للآيفون

  • هواتف Android قم بتنزيل التطبيق “”.
  • هواتف iPhone قم بتنزيل التطبيق “”.

اقرأ أيضًا

رابط حجز تذاكر البوليفارد لموسم الرياض

أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية موقعًا إلكترونيًا رسميًا لتغطية جميع الأحداث التي تقام في سياق موسم الرياض 2022، حيث يمكن لجميع المواطنين والزوار من مختلف دول العالم متابعة آخر الأخبار والفعاليات، التعرف على مواعيدهم وأسعار التذاكر وكذلك حجزها بشكل مباشر وسهل من خلال هذا الموقع الذي يمكن الوصول إليه مباشرة.

من خلال سطور هذا الموضوع قدمنا ​​كود خصم تذاكر بوليفارد 2022 متضمنا شرح طريقة تفعيل هذا الكود عبر موقع الخطوط الجوية السعودية، مع لمحة عامة عن بوليفارد سنتر في الرياض الذي استقطب عددا كبيرا من السائحين إلى المملكة منذ انطلاق موسم الرياض 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى