تليجرام تريند الخليج
منوعات

المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بلعبة كرة القدم . – تريند الخليج

المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بكرة القدم. صواب أم خطأ، المنافسة المفتوحة هي Robocop (Football League for the Robot for Cubs)، وهي مسابقة عالمية تتعدد فيها الأسئلة الشائعة، وهذا السؤال هو أحد الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع، والتي سنعرف عنها. الإجابة من خلال الأسطر التالية في مقدمة هذه اللعبة.

مسابقة robocop

إن مسابقة Robot Football League أو مسابقة Robocop هي مسابقات عالمية تقام سنويًا لتشجيع جيل الشباب وأقل من ثمانية عشر عامًا على الإبداع والابتكار في عالم الروبوتات، من أجل بناء روبوت قادر على لعب كرة القدم بمفرده. يسجل أكبر عدد من الأهداف، يتكون كل فريق من ثلاثة إلى ستة لاعبين، ويشرف عليها مدرب.

المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بكرة القدم.

مسابقة Robocop هي مسابقة مفتوحة تشبه مباريات كرة القدم تمامًا، وهذه المباراة لها شروط وهي أن يشارك كل فريق بروبوتين أحدهما للدفاع والآخر للهجوم، وأن لا يتجاوز ارتفاع الروبوت عشرين. – سنتيمتران ونفس الشيء ينطبق على قطرها، ووزنها لا يتجاوز كيلوغراما ونصف، وعمق المنطقة مسدودة الكرة لثلاثة سنتيمترات، ولا يسمح لصانع الروبوت بالتحكم عن بعد. على هذا الأساس، يتم تقييم الفرق ضمن ثلاثة عناصر التصميم والبرمجة والشرح طريقة التي يلعب بها الروبوت في الميدان. من هنا نستنتج أن الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي

  • التعبير الصحيح.

وتجدر الإشارة إلى أن فترة راحة الروبوت هي خمس دقائق فقط، وقبل بدء المباراة يقوم الحكم بسحب القرعة بين الفريقين، ويبدأ الفائز بالركلة ويختار الملعب. الغرض من الوقوع في زاوية لا يستطيع الخروج منها، وإذا دار حوله كثيرًا، فسيخرجونه من الملعب لمدة دقيقة.

بهذا القدر من المعلومات الكاملة والكافية، وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بكرة القدم. لقد أثبتنا صحة الإعلان هناك وقدمنا ​​لك المشورة بشأن كل ما يتعلق بمسابقة Robocop.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى