تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عدد عدد بطولات برشلونة وريال مدريد 2022 – تريند الخليج

محتويات

كم عدد الدوريات التي يمتلكها برشلونة وريال مدريد 2022، كلا الفريقين يتنافسان على الألقاب، وكلاهما فريقان إسبانيان يتنافسان على لقب الدوري الإسباني وأيضًا في كأس الملك، وكلاهما من ألقاب الدوري الإسباني. هم من بين الأوائل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي فاز بها ريال مدريد ثلاثة عشر مرة وبرشلونة بخمس فقط.

كم عدد البطولات التي يمتلكها ريال مدريد

ريال مدريد هو فريق العاصمة الإسبانية لأن لديهم فريقًا رائعًا ولديهم جمهور كبير جدًا من جميع أنحاء العالم. كابتن الفريق راموس هو المدافع القوي الذي يخشاه كل المهاجمين. كان له نصيبه في الهداف. الأهداف. تم تشكيل فريق ريال مدريد قبل فترة طويلة من برشلونة، لذلك يمكننا أن نرى أن هناك تقاربًا كبيرًا في عدد الأهداف. ألقاب الدوري الإسباني بين الفريقين لأنه كان يسيطر عليه مؤخرًا برشلونة، توج ريال مدريد بـ 92 بطولة رسمية.

كم عدد الجوائز التي يمتلكها برشلونة

يعتبر الفريق الكتالوني من أفضل الفرق المتنافسة على جميع الألقاب والجوائز. هذا هو الفريق المنافس لـ Real Manager، حيث عندما تكون هناك مباراة بينهما، نجد المناخ عالميًا وتنافسيًا. المنتخب الإسباني لديه قائد الفريق هو ميسي الذي أنجز الكثير مع الفريق الكتالوني حيث حصل على ست كرات ذهبية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى