تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة الشرق الجديد – مختلفون

افضل موقع محتوي عربي | صارف


تردد قناة الشرق الجديد، هذه القناة الإخبارية  elsharq والتي تبث أيضا المسلسلات المصرية و العربية  و التركية  وقد حققت هذه القناة نسبة مشاهدات عالية ونجاحا باهرا لما تتميز به من عرض برامج ترفيهية و سياسية و أعمال دراما و غيرها الكثير مما أدى ذلك الى أن الكثيرون يبحثون عن ترددات هذه القناة  .

اليوم في موضوعنا سوف نقدم لكم  تردد قناة الشرق الجديد عبر القمر الصناعى  نايل سات  عبر موقعنا موقع مختلفون  لتستطيع مشاهدة  اخبار  الجديدة لقناة الشرق على tv


تردد قناة الشرق الجديد مختلفون

 معلومات عن قناه  الشرق :

قناة  الشرق هي عبارة عن  قناة إخبارية مصرية عربية تقوم هذه  القناة  في بث العديد من البرامج والأخبار السياسية من تركيا حيث أنها احدى قنوات المعارضة السياسية التي تذيع من خارج مصر ،كان أول بث تجريبي للقناة عام 2014،وتوقفت القناة فترة نظرا لتعرضها للتشويش ثم عادت مرة أخرى للعمل وهى مستمرة في العمل حتى الآن.

أصبحت تبث هذه القناة للأخبار في العديد من دول العالم مثل المملكة العربية  السعودية  و فلسطين  و غيرها الكثير من دول الشرق الأوسط عبر الأقمار الصناعية كافة مثل سهيل والنايل سات  كل ما عليك فعله هو ضبط الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بك الرسيفر .

البرامج التي تعرضها قناة الشرق  sharq   الجديد :

تعرض القناة الكثير من البرامج السياسية التي تعترض النظام فى مصر منها برنامج مع معتز لمقدمه معتز مطر  moatazmatar   وبرنامج صباح الشرق، وكل جمعة، وتصريح مواطن ،والشارع المصري ،وكان ومكان ويقدم برامجها باقة من أهم الإعلاميين منهم، معتز مصر، وهشام عبدالله ،وعماد البحيري، ودعاء حسن  وغيرهم من مختلف  الاعلامين المصريين.

كما أنها تثير الجدل في المحتوى الذي تعرضه من ناحيه معارضتها للحكومة المصرية  ومن البرامج التي تعرض على هذه القناة  برنامج هنا القدس ، برنامج مع معتز ، برنامج ابن البلد ، برنامج الحصاد الاخباري ، برنامج الشرق اليوم.

مميزات قناة الشرق :

  • يتابعها جميع المتابعين سواء في مصر لما تعرضه من أخبار الشارع المصري أو في  جميع الدول في  أنحاء العالم لما تتميز به من بث محتوى مباشر و المعلومات التي يبحث عنها كل مشاهد .
  • تقدم في محتواها طرح للمواضيع الحية وتقدم عدد كبير من البرامج الأخبار والسياسية على مدار الساعة ضمن شبكة متميزة من القنوات و بجودة عالية  hd.
  • تقدم القناة العديد من البرامج الرئيسية  الحوارية و الإخبارية الهامة و الناجحة مثل برامج: عين ، رؤيتي ، بالتأكيد، ابن البلد، الـ 8 مساءً، إسلامنا الجميل، الشرق اليوم، والعديد من البرامج الناجحة.
  • تقدم العديد من البرامج العسكرية والتدريب  بحيث يشمل محتواها تغطية كاملة  .
  • تسعى في تقديم كل ما يلبي المشاهدين من البرامج والمسلسلات التركية  المدبلجة .

تردد قناة الشرق الجديد  frequency على قمر النايل سات :

التردد الجديد على قمر نايلسات  الصناعي : 12687

معامل الاستقطاب : عمودي – رأسي

الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 56

مواضيع ذات صلة :

تردد قناة أبو ظبي 2021


تردد قناة الشرق الجديد مختلفون

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى