تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوجة رايس وهاب مبولحي ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن زوجة رايس ووهاب مبولحي ويكيبيديا حارس المرمى من أكثر المواقف حساسية على أرض الملعب والعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم والوطن العربي يجيدونها. يعود هدف الجزائر بشكل جيد لوجود حارس مرمى عملاق لعب مع المنتخب الوطني في البطولة التي تقام حاليا في قطر، والذي أنقذ العديد من الركلات الحرة وركلات الترجيح من خصومه في جميع المباريات التي خاضها في البطولة الحالية و في البطولات الأخرى.

معلومات عن رايس وهاب مبولوحي

حارس مرمى المنتخب الجزائري ويلعب حاليا لنادي الاتفاق السعودي. ولد في 25 أبريل 1986 ويبلغ من العمر 35 عامًا ولديه العديد من الأعمال ذات الاهتمام الكبير والعديد من بطولات كرة القدم التي فاز بها مع المنتخب الجزائري. et le club saoudien pendant de nombreuses saisons.Il a remporté le titre de meilleur gardien de but à différentes années avec l’équipe nationale algérienne, et il a été l’une des stars du club français de Marseille à l’âge de dix- ثمانية سنوات.

ديانة رايس و وهاب مبولوحي

لاعب عربي من أصل جزائري يعتنق الدين الإسلامي. كما يتحدث اللغة العربية ويتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة التي تعلمها خلال مسيرته المهنية في فرنسا والعديد من البلدان الدولية لسنوات عديدة. يعتبر من أبرز وأشهر حراس المرمى في الوطن العربي ولعب في البطولات والمسابقات العربية. مختلف في سنوات عديدة، فاز بكأس إفريقيا للأمم مع المنتخب الجزائري وتأهل لكأس العالم مرتين مع زملائه من المنتخب الجزائري.

زوجة اللاعب رايس وهاب مبولوحي

تزوج ورزق بأولاد ولم تتوفر معلومات عن زوجته ولم ينشر موقع إلكتروني باسم زوجته التي أنجب منها أولاد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى