تليجرام تريند الخليج
منوعات

سناب عبدالله المهيدب الرسمي – تريند الخليج

محتويات

المسؤول عبدالله المهيدب سناب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يسعد جمهورنا الكبير أن يرحب بكم في موقعنا الخاص “صلة نيوز” حيث نقدم لكم أفضل الأخبار وأهم الأخبار الحصرية وأشهر وأشهر الشخصيات العالمية من الوطن العربي والعالم. بالإضافة إلى طرح أسئلة واستفسارات على الجمهور العربي من خلال محرك البحث. جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي على حساب عبدالله المهيدب على سناب شات ولكن قبل أن نعرف حسابه الرسمي لنتعرف على معلومات عن عبدالله المهيدب.

عبد الله المهيدب – ويكيبيديا

عبد الله المهيدب، واسمه الكامل عبد الله بن علي بن عبدالله المهيدب، سعودي الجنسية، يحمل الجنسية السعودية ويقيم في السعودية. المهيدب من أهم وأبرز الشخصيات العربية في البلاد. السعودية، والتي تعرض العديد من الأعمال الدينية والإسلامية وغيرها. يبث التليفزيون باستمرار ويتفاعل معه الجمهور في جميع أنحاء العالم. يعرض العديد من الأشياء الدينية التي يتعلمها العرب لأنه مغني عربي يتمتع بصوت حلو وجميل للغاية ويبتسم ابتسامة جميلة.

عبدالله المهيدب حسابه الشخصي على سناب شات

يعد عبدالله المهيدب من أبرز الشخصيات العربية المقيمة في السعودية والذي ينشر الكثير من الكتب الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وهو طويل القامة. أشهر موقع سناب شات وهو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يضم عددا كبيرا من المشاهير بالاسم والتاريخ. ساهم الشيخ الكبير عبد الله المهيدب بالعديد من مقاطع الفيديو القصيرة على سناب شات على حسابه الخاص @ abo-mohsn.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى