تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوج كاترينا كيف رانبير كابور – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن زوج كاترينا كايف رانبير كابور تفاعل كبير للجمهور في جميع انحاء العالم الذي يتساءل من خلال محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ومن الرائع جدا معرفة المعلومات والاخبار المتعلقة بالشخصية كاترينا كايف رانبير كابور، من أبرز الشخصيات الأجنبية المعروفة بالاسم والتاريخ العظيم. من أبرز الشخصيات في العالم لأن الكثير من الجماهير حول العالم يتساءلون من خلال محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام والكثير يعرف اسم زوجها الحقيقي وسنطلعنا على أهم المعلومات المتعلقة به الشخصية العامة.

كاترينا كيف

حيث تعد شخصية كاترينا كايف من أبرز الشخصيات في العالم، فهي من أصول هندية لكنها تحمل الجنسية البريطانية، ورغم ذلك فهي عارضة أزياء وممثلة هندية مشهورة جدًا، حيث ولدت كاترينا كايف في السادس عشر من الشهر الجاري. تموز من العام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانون. ولادتي الممثلة الهندية كاترينا كايف تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا. ولدت في مقاطعة هونغ كونغ البريطانية، وعلى الرغم من أنها تحمل الجنسيتين الهندية والبريطانية، إلا أنها من والد مسلم يدعى محمد كايف، وهي من أم بريطانية مسيحية تدعى سوزان. قدمت الممثلة كاترينا كايف العديد من الأعمال والإنجازات التاريخية في عالم المسرح، لا سيما في مشاركتها في أفلام رائعة ورائعة مثل “سفاح الهند” و “بار بار ديكو”، وحظيت الممثلة الهندية كاترينا كايف بعدد كبير من الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

زوج الممثلة الهندية كاترينا كايف

حيث تزوجت الممثلة كاترينا كايف من الممثلة الهندية الكبيرة فيكي كوشال وهي من أبرز النجوم الهنود الذين قدموا العديد من الأفلام الجميلة والرائعة من الحركة والتشويق والإثارة حيث ولدت الممثلة فيكي كوشال في دلهي في السادس عشر من مايو، ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون. يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا لأنه من أصل هندي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى