تليجرام تريند الخليج
منوعات

كود سناب خليل التميمي – تريند الخليج

محتويات

سناب كود خليل التميمي والعديد من الجماهير العربية والدولية يطرحون أسئلة حول حساب خليل التميمي على سناب عبر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية لأن خليل التميمي هو زوج الفنانة إلهام آلهم. فضالة وخليل التميمي كويتي الجنسية. الكويت هي إحدى دول الخليج العربي. بلد سياحي واقتصادي لأننا نستخرج النفط منه. كما أنها تقع في شبه الجزيرة العربية، حيث يوجد العديد من الممثلين والفنانين المحترفين ورجال الأعمال في دولة الكويت.

معلومات عن خليل التميمي

خليل التميمي الفنان المطلق إلهام الفضالة، ويقيم في دولة الكويت. كويتي الجنسية ودينه الاسلام. خليل التميمي صحفي وأحد أهم الصحفيين في دولة الكويت والوطن العربي. ابنتان فجر خليل ونور خليل. ولد خليل التميمي في 31 آب سنة ألف وتسعمائة وواحد وسبعين ميلادية عن عمر يناهز الخمسين. عمر او قديم.

الزوجة السابقة للصحفي خليل التميمي

الفنانة والممثلة إلهام الفضالة هي زوجة الصحفي خليل التميمي. تزوجته عام ألفين وثلاثة من عصرنا، لكنها انفصلت عنه عام ألفين وواحد وعشرين. ولدت في 18 يونيو عام ألف وتسعمائة وأربعة وسبعين ميلادية، وتبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا وتحمل الجنسية الكويتية، ولديها ابنة أخرى هي منى العتيبي، وبدأت الفنانة والممثلة إلهام الفضالة عملها. مسيرته الفنية سنة تسعمائة وثلاثة وثمانين م وحتى الآن أولى أعماله هو علي بابا والممثل حسن البلام.

وها نحن نصل إلى نهاية المقال، وقد قرأنا كود خليل التميمي على سناب، ومعلومات عن الصحفي خليل التميمي، وزوجة المطلقة للصحفي خليل التميمي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى