تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن بوعلام خوخي ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن بوعلام خوخي وبحسب ويكيبيديا، يعتبر الرياضي بوعلام خوخي من أهم الشخصيات في مجال كرة القدم. إنه لاعب قطري من أصل جزائري. ولد في بلدة بويميل بالجزائر في 7 سبتمبر 1990 م، مما يعني أنه يبلغ من العمر 31 عامًا تقريبًا. ومن بين أهداف وإنجازات فريق قطر الرياضي، يبلغ طوله حوالي 183 سم ويلعب في المركز الأوسط ويحمل الرقم. 16. يلعب حاليًا مع نادي السد القطري، وسنشرح لكم من خلال موقعنا التفاصيل.

معلومات عن بوعلام خوخي – ويكيبيديا

يتساءل الكثير من الناس في جميع الدول العربية، وخاصة في دولة قطر، عن الرياضي البارز بوعلام خوخي، لاعب كرة القدم القطري من أصل جزائري، والذي يحمل في عام 2015 عدة جنسيات عربية من عدة دول مثل قطر، الجزائر، يبلغ طولها حوالي 183 سم ووزنه 76 كغ تقريبا.

مسيرة بوعلام خوخي الرياضية مع الأندية

بدأ اللاعب بوعلام خوخي مسيرته الرياضية ومسيرته الرياضية مع فريق شباب الشارقة بالجزائر ثم انتقل فجأة للنادي العربي القطري نهاية عام 2009 م وتنافس في دوري نجوم قطر لعام 2010 م. شارك في دوري نجوم قطر لعام 2011 واستطاع تسجيل سبعة أهداف في تسع مباريات، كما شارك في بطولة كأس الشيخ جاسم لعام 2012 والعديد من البطولات والأهداف الرياضية الأخرى.

يمكنك التحقق من سيرة المشاهير من.

مآثر بوعلام خوخي مع المنتخب الوطني

بعد التألق الكبير والإبداع الذي أبداه لاعب الدوري القطري، سارع مدرب الفريق الأولمبي الجزائري إلى استدعائه لمعسكر الفريق للمشاركة مع المنتخب الجزائري، لكنه رفض أن تتاح له فرصة اللعب مع المنتخب القطري. وهذه هي بطولة غرب آسيا 2013، كأس الخليج العربي لكرة القدم 2014 م.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى