منوعات

أقوال فواز اللعبون – تريند الخليج

على حد تعبير فواز اللبون، يعتبر الشاعر السعودي الكبير فواز اللبون من أبرز الشخصيات في الوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز العلمية والتقنية في جميع أنحاء العالم والوطن العربي. حصل في السعودية وفي مختلف الجامعات التي حصل فيها على مناصب مهمة ومتعددة، وصالح بين الشعر والقصائد والموضوعات الإدارية التي حصل فيها على مناصب مختلفة، وتميز في الأدب والشعر والشؤون الإدارية.

كلام فواز

كما كان الشاعر الكبير اللبون من أبرز الشعراء في الوطن العربي. لها العديد من الأبيات الشعرية التي أثارت إعجاب الناس من جميع أنحاء العالم والوطن العربي. وتعتبر قصائد وأشعار الفنان الكبير فواز من أهم وأهم الأشياء التي لها مكانة واهتمام في جميع المجالات، ومن بينها أشعار الكاتب السعودي. من له هيبة واهتمام في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، وقد تباينت أقوال الشاعر مرارًا وتكرارًا وبفضله حقق العديد من النجاحات والإنجازات على مدى فترات مختلفة وطويلة، وهو من الشعراء مع الخبرات المتميزة.

بخيل متوازن، ولا يأخذ أحدا، ولا يعط! بخيل بخيل، وهذا يربك الناس بالمطالبات! بخيل وقح وهذا بخيل ويأمر الناس بالبخل ويضحك على الكرم! بخيل متخلف عقليا وينعكس ذلك في حاتم الطائي. لأنه يدفع فاتورة هاتفه ويضع الوقود في سيارته ويغسل ملابسه إذا غير لونه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى