تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية الفاتنه ماجد المهندس مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية ماجد المهندس مكتوبة. في الآونة الأخيرة، ازداد البحث عن كلمات الأغاني، حيث أصبحت الأغاني مصدر سعادة وترفيه للجماهير ويتم سماعها في عدد كبير من المناسبات السعيدة، حيث تساعد الأغاني في إسعاد قلوب الناس وتساعدهم على التخلص منها. من الاكتئاب، والأغاني الرومانسية من أشهر أنواع الأغاني التي يتم الاستماع إليها أكثر، لأنها تعتبر من مشاعر كل عاشق، وهناك عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي يشتهر بغناء الأغاني الرومانسية. ماجد المهندس من أشهر هؤلاء الفنانين.

كلمات الاغنية الجميلة ماجد المهندس مكتوبة

يعتبر الفنان ماجد المهندس من أشهر الفنانين في الوطن العربي. ولد في 25 أكتوبر 1971 في مدينة بغداد. بدأ مسيرته الفنية عام 1991 م وقدم عددًا كبيرًا من الأغاني واستطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وخلال مسيرته حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب عربي في حفل توزيع جوائز الموريكس الذهبي، وفي الأيام الأخيرة أطلق أغنيته الجديدة “الفاتنة” وهي من أروع الأغاني، وهي من كلمات نهار وألحان أحمد الحرمي.

كلمات الاغنية الجميلة ماجد المهندس مكتوبة

الفاتنة في قلبي سترحب بي، أو ستنظر إلي وتلهمني بتلك العيون، والغزل والشوق وأسرار سرد القصص الفاتنة التي يشتكي الجميع من عدم وجودها مثلها.

من لباسه فاز بقلبي وارتفع الذي خلقه الله وهي كلها موجودة وهي السمة المميزة لعالمي وأغلى الناس في حبها. الورد، الغيم والمازونيا، أصالة أبيات القافية والشعر

عشت لك اجمل حب عمري اتمنى لم تفرقنا السنين

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى